منوعات

كم عدد سلسله بساتين عربستان

جدول المحتويات

كم عدد سلسلة البساتين في عربستان؟تضمنت سلسلة بساتين عربستان مجموعة من الكتب الجديدة التي تصدر عاما بعد عام للكاتب أسامة المسلم. وعرفنا بالفعل قصة المسلسل الخيالي قيامة الساحرات 2022 وأبطال العمل من قبل ، وسنتعرف من خلال الموقع المرجعي ما هو كتاب بساتين عربستان ، وكم عدد الكتب في سلسلة الرواية.

المحتويات

ما هي سلسلة بساتين عربستان؟

إذا كتب بساتين عربستان هي سلسلة روايات عن ملحمة حدثت منذ أيام الجهل قبل الإسلام.حيث تروي أحداث الملحمة أحداث قصة حرب وانتقام بين امرأتين إحداهما عربية (دجاع) والأخرى فارسية (أفصار) ، وتبدأ أحداث الرواية بتجنيد الاثنتين. من النساء إلى مجموعات السحرة ، ثم تبدأ الحرب بينهم. الذي صدر كتابه الأول في عام 2015 ولاقى رواجًا كبيرًا في منطقة الخليج العربي حتى صُنف على أنه من أكثر الكتب مبيعًا.


انظر أيضا: كم يكلف كتاب بساتين عربستان؟

كم عدد سلسلة البساتين في عربستان؟

الذي – التي عدد سلسلة بساتين عربستان 6 كتب جديدةحيث نشر الكاتب أسامة المسلم المسلسل في جزأين ، ويتكون كل جزء من ثلاثة كتب ، والمسلسل بأسمائهم المختلفة على النحو التالي:

  • الكتاب الأول: بإسم “بساتين عربستان” عام 2015.
  • الكتاب الثاني: باسم “League of Demons” عام 2016.
  • الكتاب الثالث: باسم “ريح حجر” عام 2016.
  • الكتاب الرابع: باسم “The Lame” في عام 2018.
  • الكتاب الخامس: باسم “ساحرة مختلطة” في عام 2022.
  • الكتاب السادس: باسم “عرين الأسد” عام 2022.

انظر أيضا: شخصيات رواية بساتين عربستان بالتفصيل

من هو أسامة المسلم كاتب مسلسل بساتين عربستان؟

يُعرف الكاتب أسامة المسلم بأنه من أشهر كتاب الرواية في المملكة العربية السعودية ، ويبلغ من العمر 45 عامًا والخيال ، وكانت روايته الأولى “رواية الخوف” التي نشرها لـ بيت من مركز الأدب العربي عام 2015 ، كما حقق نسبة مبيعات عالية.

من هو أسامة المسلم كاتب مسلسل بساتين عربستان؟

ها قد وصلنا إلى نهاية مقالنا حيث تعرفنا على سلسلة بساتين عربستان كما قلنا كم عدد سلسلة البساتين في عربستان؟إلى جانب ذكر سيرة ذاتية قصيرة عن كاتب المسلسل أسامة المسلم.

                     
السابق
كتاب سلاح التلميذ لغة عربية المنهج الجديد للصف الخامس الابتدائي الترم الأول 2023
التالي
شرح المنادى المضاف

اترك تعليقاً