سؤال وجواب

كم عدد معجبين بلاك بينك ؟

  • اسم الفرقة: Black Pink
  • عدد العضوات: ٤
  • تاريخ الترسيم: ٨ أغسطس ٢٠١٦
  • الوكالة: YG Entertainment
  • حسابات الفرقة الرسمية: تويتر – إنستقرام – فيسبوك – V Live

كثير من يبحث عن فرقة بلاك بينك وهي فرقة كورية جنوبية بدأت انطلاقتها بتاريخ 8 أغسطس عام 2016 تحت إدارة وكالة واي جي إنترتينمنت وتتكون الفرقة من 4 عضوات: جيسو، جيني، روزي، ليسا ، فكم عدد المعجبين لهذه الفرقة ، نسرد لكم في موقع فيرال السيرة الذاتية لعضوات فرقة بلاك بينك مع كافة المعلومات التي حصلنا عليها حول هذه الفرقة العالمية وعدد معجبيها حول العالم .

حققت فرقة بلاك بينك الكورية رقماً قياسياً في عدد مشاهدات أغنيتها الجديدة How You Like That، عبر موقع يوتيوب، إذ تخطى عدد المشاهدات الـ82 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة فقط ،وهذه ليست المرة الأولى التي تحقق فيها بلاك بينك هذا الإنجاز الرقمي، إذ كانت أغنيتها الأخيرة Kill This Love الأكثر مشاهدة على YouTube عند طرحها.


وتدعو أغنية بلاك بينك الجديدة التي تخطى عدد مشاهداتها الـ140 مليون مشاهدة، إلى الروح الإيجابية والتحلي بالثقة بالنفس.

المحتويات

اعضاء فرقة بلاك بينك السيرة الذاتية

• “كيم جيسو” (بالكورية: 김지수): ولدت في سول في 3 يناير 1995 (العمر 26 سنة) إنضمت جيسو إلى واي جي إنترتينمنت، كمتدربة في يوليو 2011.

في 1فبراير 2017 اعلنت قناة SBS أنها مقدمة برنامج إنكيغايو اعتباراً من 5 فبراير 2017 مع “جنيونغ” من غوت سفن و”دويونغ” من إن سي تي.

• “جيني كيم ” (بالكورية: 김제니): ولدت في كوريا الجنوبية في 16 يناير 1996 (العمر 25 سنة) درست في نيوزيلاندا وإنضمت إلى واي جي إنترتينمنت في أغسطس 2010 وظهرت في عدة أغاني مثل “BLACK” مع جي دراغون و “GG Be” مع سينغري و “Special” مع لي هاي.

• “بارك تشي يونغ (روزي)” (بالكورية: 박채영): ولدت في نيوزيلندا في 11 فبراير 1997 (العمر 24 سنة) درست وعاشت في استراليا وهي تحمل جنسيتها بجانب الجنسية الكورية. شاركت في تجارب الاداء ونجحت من المرة الأولى إنضمت إلى واي جي إنترتينمنت في مايو 2012. ظهرت في أغنية “Without You” لجي دراغون. • “لاليسا مانوبان”: ولدت في 27 مارس 1997 (العمر 23 سنة) بدأت الرقص في سن مبكرة، وكانت جزء من طاقم الرقص المسمى “We Zaa Cool” مع “بام بام” من غوت سفن. وكانت ليسا الشخص الوحيد المقبول في واي جي إينترتينمنت خلال تجارب الاداء بتايلاند في عام 2010، وانضمت إلى الوكالة في ابريل 2011. حيث أصبحت أول فنانة غير كورية لدى واي جي.

من هي , كم عمر جيسو بلاك بينك

اسمها الحقيقي كيم جيسو وتبلغ من العمر 26 عاماً .

من هي , كم عمر جيني بلاك بينك

اسمها الحقيقي جيني كيم وتبلغ من العمر 25 عاماً .

من هي , كم عمر روزي بلاك بينك

اسمها الحقيقي بارك تشايونغ وتبلغ من العمر 24 عاماً .

من هي , كم عمر ليسا بلاك بينك

اسمها الحقيقي لاليسا مانوبان وتبلغ من العمر 23 عاماً .

حققن اعضاء فرقة بلاك بينك الرقم القياسي لأعلى فيديو كليب مشاهدة في أول 24 ساعة لفنان كيبوب حيث حققن 36.2 مليون مشاهدة وهو ثاني أعلى فيديو كليب مشاهدة في أول 24 ساعة عالمياً، بعد فيديو كليب تايلور سويفت “انظر ماذا جعلتني أفعل” والذي حقق 43.2 مليون مشاهدة.

 

                     
السابق
من هي تارا عماد ويكيبيديا السيرة الذاتية
التالي
من هي قائدة فرقة بلاك بينك blackpink ؟

اترك تعليقاً