سؤال وجواب

من هي تارا عماد ويكيبيديا السيرة الذاتية

لكل من يبحث عن حقائق و معلومات عن الفنانة المصرية تارا عماد جمعنا لكم تقرير كامل عن حياتها و نشاتها و عمرها و جنسيتها و ديانتها و مؤهلها الدراسي و متى بدات مشوارها الفنى و اهم اعمالها الفنية التى قدمتها و مجموعة من الصور الجديدة للفنانة تارا عماد .

المحتويات

من هي تارا عماد ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة

الفنانة والممثلة الصاعدة تارا عماد (11 مايو 1993 -) وعارضة أزياء مصرية، ولدت في العاصمة المصرية القاهرة عام 1993 لأب مصري وأم يوغسلافية من مونتينيغرو. بدأت حياتها المهنية منذ سن مبكر، حيث ظهرت في عدة إعلانات منذ كان عمرها 4 سنوات ثم عملت كعارضة أزياء منذ كان عمرها 14 سنة، ثم شاركت ولها من العمر 17 سنة في مسابقة ملكة جمال العالم من المراهقات والتي أقيمت في البرازيل واستطاعت أن تعود لمصر بلقب ملكة جمال افريقيا والوصيفة الأولى لملكة جمال العالم للمراهقات عام 2010. بعد الثانوية العامة إنتسبت إلى كلية إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية بالإضافة إلى متابعتها لـ”ورشات تمثيل” سواءً مع الفنان أحمد كمال أو أون لاين مع مؤسسات أمريكية. أول أعمالها الفنية كان في مسلسل الجامعة مع مجموعة من الممثلين الشباب وإخراج هاني خليفة عام 2011، وفي عام 2012 شاركت في مسلسل زي الورد من إخراج سعد هنداوي، اما في عام 2014 شاركت في مسلسل صاحب السعادة من بطولة عادل إمام وعدد من الممثلين الكبار واخراج رامي إمام.


وتم الكشف عن هوية والدة الفنانة تارا عماد، للمرة الأولى حيث أنها ليست مصرية كما يروج البعض، ولكن من مونتينجرو وهي إحدى دول البلقان، و لم تولد تارا في مصر، وقضت فترة طويلة من طفولتها في منزل جدتها لوالدتها وتعلمت هناك لغة مونتنيجرو.

وكشفت تارا عماد عن تجربتها ببطولة مسرحية “علاء الدين” أمام النجم أحمد عز، وقالت إنها أحبت شخصية “ياسمين” وأضافت: أعتقد أن الدور طبع على شخصيتى وأنا أيضا طبعت عليه، ومنذ طفولتى وأنا أحب تلك الشخصية وكنت دائما أشاهد الكرتون وحلمت بتقديم الأميرة ياسمين، ولكنى لم أتخيل أن أقدمه بالفعل وبالأخص على المسرح.

من ابرز افلام تارا عماد : الهرم الرابع ، تفاحة حوا ، خير وبركة ، الكويسين ، الخروج عن النص ، تراب الماس ، الفيل الأزرق 2 وبالاضافة الى مشاركتها في العديد من المسلسلات الدرامية .

تارا عماد مسلمة أم مسيحية

الاجابة : تعتنق تارا عماد الديانة الاسلامية

من هي تارا عماد الديانة عمرها برج ايه الطول

اسمها بالكامل : تارا عماد
تاريخ الميلاد : 11 – مايو عام 1993
مكان الميلاد :القاهرة – مصر
الجنسية : مصرية
البرج الفلكى : برج الثور
الديانة : مسلمة
الطول : 178 سم
المؤهل الدراسي : خريجة الجامعة الامريكية – القاهرة
المهنة : ممثلة – عارضة ازياء
الهوايات : التمثيل – الغناء – الرقص – القراءة
بداية مشوارها الفنى : بدات منذ عام 2011 – حتى الان

من هو والد تارا عماد

ترفض تارا عماد الحديث عن والدها في اى حوار لها و ذكرت بعض المصادر ان والد تارا عماد هو رجل الاعمال المصرى حسام غانم وأنه شقيق الفنان الكبير سمير غانم ، وانه انفصل عن والدتها من سنوات طويلة و لم تخبره وقتها انها حامل و كان لا يعلم ان لديه ابنة الا في السنوات الاخيرة عندما دخلت مجال الفن .

يقال ان والدها حسام غانم حُكم عليه بالسجن عام 2011 لمدة عامين بسبب قضايا نصب و احتيال و من الممكن ان يكون هذا السبب وراء انكار والدة تارا الحديث عنه و علاقتها به عند سؤالها بحقيقة العلاقة بينهم و لا تريد التعليق علي اى شىء يخص علاقتها به ، بعد حصولها علي الثانوية العامة التحقت بكلية التجارة قسم ادارة الاعمال في الجامعة الامريكية .

 

                     
السابق
من هي سولاف جليل ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة
التالي
كم عدد معجبين بلاك بينك ؟

اترك تعليقاً