اخبار حصرية

كم عمر بندريتا 2022

كم عمر بندريتا 2022 بدايةً سنتعرف على اليوتيوبر السعودي بندريتا واسمه الحقيقي بندر المخلي، اشتهر من خلال قناته الرسمية على منصة يوتيوب ، ويعرض عليها ألعاب إلكترونية يشاركها مع اصدقائه ، سنتعرف على السيرة الذاتية لبندريتا وكم عمره ؟

من هو بندريتا ويكيبيديا

ولد بندر المخلي المملكة العربية السعودية، وبدأ نشاطه في مواقع التواصل منذ عام 2013 حيث كان يبلغ من العمر 15 عشر عامًا فقط، ويتابعه الملايين من الأشخاص عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث تمكن من الحصول على لقب أفضل صانع محتويات في أواخر العام الماضي، وقد أصيب في الفترة الماضية بمرضٍ في حباله الصوتية، الأمر الذي يستدعي خضوعه لعمليةٍ جراحيةٍ، إلا أن الأطباء غير قادرين على إجراء العملية قبل إجراء عملية تكميم معدة له.


بندر المخلي السيرة الذاتية

اشتهر اليوتيوبر السعودي بندر المخلي باسم بندريتا، ومن خلال السطور القادمة سنعرض أهم المعلومات المتعلقة بسيرته الذاتية:

  • الاسم الكامل: بندر المخلي.
  • اسم الشهرة: بندريتا إكس.
  • تاريخ الميلاد: 1998.
  • مكان الولادة: المملكة العربية السعودية.
  • الجنسية: سعودي.
  • الديانة: الإسلام.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • مكان الإقامة: مدينة جازان في المملكة العربية السعودية.
  • المهنة: ناشط على مواقع التواصل الاجتماعي، ويوتيوبر مشهور في مجال التكنولوجيا.

كم عمر بندريتا 2022

يبلغ الآن من العمر 24 عامًا، فقد ولد اليوتيوبر السعودي عام 1998م في المملكة العربية السعودية، ودخل إلى عالم السوشيال م عام يديا عندما كان في الخامسة عشرة من العمر، وكانت بداياته من خلال شرح العديد من الأمور المتعلقة بالتكنولوجيا والإلكترونيات، عبر حساباته على منصات التواصل، ويتابعه اليوم الملايين من الأشخاص من مختلف دول الخليج العربي.

قناة بندريتا الرسمية على اليوتيوب

لديه من المشتركين على القناة ما يزيد عن 11.3 مليون مشترك، ويشارك من خلالها الفيديوهات التي توثق التحديات التي يخوضها في الألعاب الإلكترونية، ومن الممكن متابعة هذه الفيديوهات والتعرف على المحتوى الذي يقدمه “من هنا“.

إنستقرام بندريتا

حساب بندريتا على الانستقرام يتابعه ما يزيد عن 3 ملايين شخص، ويشارك متابعيه العديد من الصور التي توثق نشاطاته اليومية الشخصية والمهنية، كما يشاركهم العديد من الفيديوهات، ويمكن الوصول للحساب مباشرة “من هنا“.

تويتر بندريتا

انضم اليوتيوبر السعودي بندر المخلي إلى منصة التواصل الاجتماعي الأشهر في المملكة العربية السعودية تويتر في شهر أكتوبر /تشرين الأول من عام 2013م، ويتابع حسابه الرسمي ما يزيد عن 990.1 ألف متابع، حيث يشارك متابعوه العديد من الصور والفيديوهات التي تعرض تفاصيل حياته اليومية، ومن الممكن الاطلاع على محتوى حسابه على تويتر “من هنا“.

                     
السابق
كم باقي على حق الليلة 2022
التالي
كيف تتجسس المخابرات على الهواتف

اترك تعليقاً