فن

كم مرة تزوجت شام الذهبي

المحتويات

شام الذهبي ويكيبيديا

شام الذهبي هي الابنة الكبرى للمطربة السورية الشهيرة أصالة نصري ، وزوجها الأول أيمن الذهبي ، ونقدم لكم معلومات هامة في حياة شام الذهبي وكم مرة تزوجت ، ومن هو زوجها ، حيث يتسائل كثير من المتابعين والمعجبين عن زواج شام الذهبي التي لطالما كانت تربطها علاقة قوية بوالدتها الفنانة أصالة نصري ، يغلب عليها الحب والاعتزاز المستمر بأمها. حبها واعتزازها بوالدتها أصالة نصري وشام الذهبي من الشخصيات البارزة التي لها شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ، ولديها قاعدة جماهيرية كبيرة ، إذ لديها أكثر من مليون ونصف متابع. على حسابها الشخصي على انستجرام ، شمل الذهبي ، وشاركت جمهورها بالعديد من الفيديوهات والصور ، من عملها وحياتها اليومية ، حيث كانت أول داعم لوالدتها في زواجها الأخير ، وعبرت عن ذلك ، قائلة أكثر المهم هو سعادتها.

كم مرة تزوجت شام الذهبي

متزوجة رسميًا من رجل الأعمال المصري أحمد محمد جوهر عبد القادر الذي يعمل في صناعة الأحجار الكريمة والألماس ، حيث نشرت عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي أنها تنتمي إلى مصر شهادة من وزارة الداخلية ، لكن الزواج لم يدم طويلًا ، وبعد فترة وجيزة من إعلان الانفصال بعد عام ، أعلنت خطوبتها على معتز نصير ، الطبيب المتخصص في التجميل والأمراض الجلدية ، لكنه سرعان ما انفصل دون إبداء سبب محدد.


من هو زوج شام الذهبي

في الآونة الأخيرة ، تمت خطوبتها على رجل الأعمال المصري أحمد جوهر في عام 2021 ، حيث أقامت حفلة خطوبة بين عائلتها ، وشاركت الصور من حسابها على منصة Instagram ، مع التخطيط لحفل الزفاف خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

 

                     
السابق
متى يبدأ التوقيت الصيفي في ألمانيا 2022
التالي
متى افتتح بنك الكويت المركزي

اترك تعليقاً