منوعات

كندا تستهدف مجددا المغاربة 452 منصب للعمل بمدينة كيبيك

رحلات التسجيل في كيبيك SOINS INFIRMIERS. Ce webinaire s’adresse aux personnes professionnelles détenant un دبلوم d’enseignement supérieur en soins infirmiers immigration-quebec.gouv.qc.ca.

Découvrez les Journées Quebec


Les Journées Québec ، الذي تنظمه حكومة كيبيك وشركاؤها Montréal International و Québec International و la Société de développement économique de Drummondville ، يمثل فرصة فريدة لإلقاء الضوء على travailletruses qui épléva و true Des Employs sont يقدم nombreuses régions du Québune elles offre un cadre de vie permettant de concilier les avitions personles، familiales and professionnelles.

des emplois صب المتداول الصوتي

مزايا كيبيك: قوة عاملة ديناميكية ، جودة أعلى لروح المبادرة وقوة عاملة تعمل بشكل جيد ، مع نوعية حياة ممتازة. من أجل الحفاظ على الاقتصاد ، فإن Québec recherche de nombreux travailleurs et travailleuses dansiversivers d’activités.

نشاط تجنيد الدبلومات والعجزة.

فريق العاملين في منظمة التوظيف التابعة لحكومة كيبيك هو عنوان الأشخاص والمرضى في الجزائر والكاميرون والمغرب والسنغال وهايتي وفي ممارسة المهنة في كيبيك.

إن الأشخاص المختصين في سيرونت يدعوون إلى معالجة عملية التكافؤ المتكافئة مع متطلبات المهنة في كيبيك ، وكذلك مركز العجزة والعجزة في كيبيك (OIIQ).

يتضمن تشكيل تعيين etablissement d’enseignement devra مجموعة كاملة من إدارات المناطق السبعة عشر في كيبيك. التكوين المهني لدراسات الدراسات الجامعية في كيبيك.

رحلات كيبيك SOINS INFIRMIERS


رحلات Webinaires Québec SOINS INFIRMIERS

Mercredi ، 28 سبتمبر 2022

6.00 مساءا – 7.30 مساءا (heure du Maroc، the l’Algérie et du Cameroun)

Ce webinaire s’adresse aux personnes professionnelles détenant un دبلوم d’enseignement supérieur en soins العاجزين في الجزائر ، أو السنغال ، أو الكاميرون أو المغرب ، أو ainsi qu’au moins une année d’érience d’érience d’érience d “الحضور” في ستة أطباء غير مؤثرين في الجراحة الطبية في منطقة الأمراض الجلدية.

Votre domaine de pratique est les soins infirmiers، vous avez un level avancé de français une bonne connaissance du français et vous souhaitez vous établir dans une des régions ciblées au Québec؟ Participez à ce ندوة عبر الإنترنت نظمتها إدارة خدمات الهجرة بالرباط من أجل المعرفة الإضافية!

ليس من الضروري تحديد الأماكن والتوطين.

جلسات المعلومات – أفريقيا

المدينة / اللغة: Pour les Marocains seullement

التاريخ: 09-28-2022

الساعة: 6 مساءً

بدلا من: Webinaire de Promotion des JQ Soins Infirmiers

المقاعد المتوفرة: 452

قم بصب نقش بصيغة صحيحة ، قم بتذكيرك بالصيغ والأبجدية اللاتينية. Les caractères cyrilliques أو grecs أو chinois أو autres ne sont pas Acceptés.

Inscrivezvous ici pour le Morocco

ظهر المقال في كندا مرة أخرى يستهدف المغاربة 452 وظيفة في مدينة كيبيك لأول مرة على وجهي – وجهيني.

                     
السابق
طائرة يوم القيامة ويكيبيديا
التالي
الطلائعيات الشبيهة بالحيوانات التي تعيش في البحيرات والمحيطات هي

اترك تعليقاً