منوعات

كورة مصرية .. أسوان يرد على أنباء التعاقد مع رامي ربيعة من الأهلي

كشف رئيس النادي ، الشافعي صالح ، عن تفاصيل تعاقده مع مالكة الجابون إيفونا ، فيما كشف أنه يجري حاليًا مباحثات مع رامي ربيعة من الأهلي.

بالعودة إلى لقب الدوري المصري الممتاز في الموسم الجديد ، أعلن نادي أسوان ، اليوم الاثنين ، التعاقد مع مهاجم الأهلي السابق مالك إيفونا.


انظر |

وقال صالح في حوار مع برنامج “كورة كل يوم” المذاع على قناة “الحياة”: “أما بالنسبة للتوقيع مع إيفونا ففكرتنا كانت توقيع هيثم عرابي على الدرب المألوف وأردنا الاستفادة من تجربته. . “

وقال: “اتفقنا مع هيثم عرابي ، وهو يعرف إيفونا ، واللاعب قد أجرى الكشف الطبي اليوم ، وننتظر نتيجة التقرير الطبي ، ولن نتحدث عن قضية العقد حتى نحصل على معرفة الفحص الطبي “. نتيجة “امتحان غدا”.

وقال: “في حال ثبوت الصلاحية الطبية للاعب سنناقش مع ربيع ياسين الجانب الفني للاعب ، وفي حال موافقته مدى العقد مع اللاعب”.

كما يوضح إمكانية التعاقد مع رامي ربيعة: “نترك ذلك لهيثم عرابي ، فهم يجمعون كل البيانات بشكل صحيح ويرفعون القضية إلى لجنة كرة القدم”.

وأضاف: “اللوح وأنا أفكر خارج الصندوق. نريد أن نبقى في مكاننا لمباراة أسوان في المسابقة القادمة. نعرف صعوبة المنافسة. لن يكون هناك الدوري الممتاز (قزوين) ، بدون المواهب سيكون خارج المنافسة “.

“نريد البقاء في الدوري الممتاز لأطول فترة ممكنة ، لذلك نفكر في الاستثمار في الرياضة وإيجاد راع للفريق”.

                     
السابق
معلومات عن كبش العيد 2022 وكيفية ذبحه وتقطيعه
التالي
جمعية التنمية الأسرية بحائل (وفاق) توفر وظائف لحملة (الشهادة الجامعية)

اترك تعليقاً