منوعات

كورة مصرية .. البنك الأهلي يعلق على طلب الأهلي بإعادة مباراتهما في الدوري

استجاب كريم حسن شحاتة مدير كرة القدم بالبنك الأهلي لطلب النادي بإعادة المباراة التي جمعتهما في الدوري الأربعاء الماضي.

وانتهى الأهلي سلبيا مع البنك الأهلي في منافسات الجولة الـ19 للمسابقة ، لكن المباراة كانت موضع جدل من قبل حكم المباراة حيث ألغى حكم المباراة أمين عمر هدفا لصالح الأهلي. – هامر.


أرسل النادي الأهلي ، أمس الجمعة ، طلباً رسمياً لاتحاد الكرة بشأن إعادة مباراة البنك الأهلي بسبب خطأ الحكم حيث فشل رامي ربيعة في تحميل الكرة قبل وصولها إليه. محمود وحيد سجل الهدف بإلغاء الهدف.

انظر |

وقال كريم في تصريحاته حول برنامج “أون تايم ستاديوم” المذاع على قناة “أون تايم سبورت”: “لسنا طرفًا في الأزمة في طلب الأهلي الإعادة ، لكن لنتحدث منطقيًا عن الأخطاء العديدة التي تم إجراؤها في إطار المنطق. وعلى هذا الأساس يجب تكراره ، وكذلك في مباريات البطولة “. قالت.

“نتفق جميعًا على أن الهدف كان خطأ قانونيًا في بداية الهجوم وكان الهارب هناك لتصحيح الأخطاء التي فشل الحكم في رؤيتها.”

وأضاف “كانت هناك محاولة للدفاع عن الكرة ونعلم أنها كانت خطأ. اعترضت على رامي ربيع الذي لعب الكرة أثناء الحركة قبل أن يسجل الهدف”.

وتابع: “الأهلي أخذ ضربة جزاء خاطئة ضد سيراميكا واستغل الخطأ رغم اعتراض سيراميكا”.

وتابع: “كانت هناك ركلة جزاء في المباراة الأخيرة بين الزمالك والجيش ، كما حصلنا على ركلة جزاء في مباراة إنبي ، وقدمنا ​​شكوى لاتحاد الكرة”.

ويختم: “إذا سارت الأمور على هذا النحو ، فإن كل مباراة بها خطأ حكم تتكرر ، لكن للأهلي الحق في المطالبة بإعادة المباراة ونحن لسنا طرفًا في ذلك”.

                     
السابق
اجمل خلفيات سالم الدوسري 4k .. السيرة الذاتية لسالم الدوسري
التالي
سبب وفاة تيسير عطية ويكيبيديا

اترك تعليقاً