منوعات

كورة مصرية .. الكومي: طلبت من شيكابالا الانتقال لـ الإسماعيلي.. و”الأصول” تقول إن الأهلي سيفوز بالدوري

وأكد يحيى الكومي رئيس النادي أن الفريق سيخرج بشكل مختلف عن الدور الثاني ولن يتدخل في الأمور الفنية.

وقال الكومي في تصريحات متلفزة حول قناة إم بي سي مصر: “قدمت استقالتي من الإسماعيلي بسبب انتقال سيد معوض إلى الأهلي ، وهو ممثل كبير”.


انظر |

“أنا من أشد المعجبين بفريق الأهلي لأنه نظام محكم ونريد بناء هذا النظام في الإسماعيلي. وروح الانتصار في الاهلي اكبر من اي ناد في مصر “.

أقسم أنني سأصاب بنوبة قلبية للإسماعيلي في المباراة الأخيرة.

وأضاف: “أطالب الاتحاد العربي بإشراك الإسماعيلي في البطولة العربية ، وقد طلبت من الدرويش المشاركة في قرعة البطولة”.

سننظم الذكرى المئوية الرائعة للإسماعيلي وأحاول الحصول على رأي بعض الأندية. أنا أعرف ناصر الخليفي شخصياً وعندما ذهبت إلى باريس تحدثت إلى السلطات هناك ونحن نعمل. يمكن أن يكون لجذب فريق جيد وضد باريس سان جيرمان أو ألميريا “.

وتابع: “عبد الرحمن مجدي لن يرحل ، وإذا جلب لاعب في الإسماعيلي أموالاً للنادي فلا مانع من رحيله ، لكن إذا منحني الزمالك أو الأهلي أموالاً احترافية فالأولوية ليست احترافية”. سيقبل رحيل عبد الرحمن مجدي “.

“ليس لدي أي تحفظات على مغادرة أي لاعب ، والأهم هو أنه يعطيني المال لمساعدتي في تطوير النادي”.

وقال: “الزمالك قوي هذا الموسم والظروف جيدة لكن الأهلي لديه روح الفوز ، ويقول (الرابحات) إن الأهلي سيفوز بالدوري لأن الأحمر يتمتع بروح الانتصار”.

وأضاف: “اتصلت بمحمود شكابالة في يناير الماضي لينضم إلى الإسماعيلي ، لكنه قال لي إنه يريد الاستمرار”.

وقال الكومي “لست مقتنعا بمدرب الأهلي بيتسو موسيمان”. لديه فرصة فقط وأريد رجلاً مثله “.

وأوضح: “في رمضان الماضي تحدث مع محمود الخطيب ، وبناء على أوامرك أخبرني إذا كنت تريد التعاقد مع لاعب من الشباب ، وقال خالد بيبو نفس الشيء”.

وقال الكومي عن انتقال عبد الله السعيد إلى الأهلي: “لما جئت للإسماعيلي عام 2012 اضطر إلى تجديد عقده ومع حازم إمام (يا عبد الله خذ نقودك هناك). لكنه قال لي إنه يريد الانضمام إلى الأهلي “.

وأضاف: “حتى اللعب للأهلي كان مجرد مناورة ، ثم انضم إلى بيراميدز وكان من أجل المال. هذه هي طبيعة اللاعبين الذين يحبون جمع الأموال وأعدهم بالفوز. بطولة الدوري الإسماعيلي” هذا الفصل.

                     
السابق
محلات درهم ودرهمين في دبي
التالي
كورة مصرية .. ترتيب الدوري المصري بعد فوز بيراميدز على مصر المقاصة اليوم

اترك تعليقاً