منوعات

كورة مصرية .. بعد دعمه بـ6 ملايين.. الإسماعيلي يشكر المحافظ ورئيس الجمهورية

أدلى مجلس الإدارة ببيان رسمي أعرب فيه عن شكره وتقديره وامتنانه للرئيس عبد الفتاح السيسي على دعمه بقيمة 6 ملايين ليرة للنادي.

وأوضح الإسماعيلي أنه بصدد عقد مؤتمر استثماري لتوفير مصادر الدخل المختلفة للنادي وتفعيل الخزينة ، مشيرا إلى أن ذلك سيعمل على تحسين نتائج الفريق في الفترة المقبلة.


انظر أيضا..

وأضاف الإسماعيلي أن رواتب الموظفين واللاعبين والجهاز الفني ستدفع من المساعدات التي يتلقونها.

الجدير بالذكر أنه يستعد لمواجهة الزمالك يوم السبت المقبل في منافسات الجولة الـ21 من الدوري المصري الممتاز.

الدعاية الإسماعيلية

بعد تعزيز خزانة النادي بمبلغ 6 ملايين جنيه ، استمر دعم الرياضة المصرية ككل ، وخاصة الأندية الشعبية والشعبية.

كما يشكر المجلس محافظ الإسماعيلية اللواء شريف فهمي بشارة على دعمه ودعمه غير المشروط للنادي ، خاصة على دوره الكبير في تقديم هذا الدعم ، إيمانا منه بدوره الداعم والداعم لوجود الدراويش السابقين. نادي إسماعيلي كبير يغطي جميع أنحاء الوطن العربي كمصدر للابتسامات والفرح لأهالي الإسماعيلية ومحبيهم.

ويؤكد المجلس أهمية دور الوزير المحافظ في دعم النادي حيث سيشهد المؤتمر الاستثماري الذي ينظمه النادي لتوفير مصادر الدخل المختلفة والتي سيتم الإعلان عن تفاصيلها في وقت لاحق. إن تنشيط خزينة النادي سيؤدي إلى تحسن إيجابي في نتائج الفريق وإنهاء أزمة تراجع الفريق على المستوى المحلي.

سيركز الدعم أعلاه على دفع الرواتب الشهرية لموظفي النادي والعاملين واللاعبين والهيئات الفنية والإدارية ، بالإضافة إلى بعض الالتزامات المالية الأخرى لضمان المزيد من السلام والاستقرار داخل النادي. جدران القلعة الصفراء.

                     
السابق
بعد انتشار جدري القرود عالميا.. ما الدول العربية التي ظهر فيها المرض؟
التالي
الأذى بغير حق محرم لكل أحد ولكن في حق الجار هو أشد تحريما وعليه نفى عنه النبي صلى الله عليه وسلم كمال؟

اترك تعليقاً