منوعات

كورة مصرية .. خاص.. لائحة رابطة الأندية تصدم الزمالك بشأن المتوّج بلقب الدوري حال إلغائه

بناء على طلب مسؤولي نادي الزمالك ، في حال إلغاء البطولة هذا الموسم ، أوضحت قواعد لجنة اتحاد الأندية المحترفة موقف الدوري ونظام البطل.

وكان مرتضى منصور قد طالب بإلغاء الدوري المصري الممتاز وقسم اتحاد الكرة في الموسم الحالي.


بناء على طلب نادي الزمالك تسلم “بونتنز” نص لائحة النادي في حالة إلغاء المسابقة والتي بدت كالتالي:

– تنص القواعد على أن الجولة الأولى يجب أن تكتمل مبدئيًا ثم تؤخذ في الاعتبار الجولة الأخيرة المكتملة ، أي أن الجولة 23 الجارية ستلعب بالإضافة إلى مباراة الجونة والأهلي المؤجلة. في 5 يوليو

– بالإضافة إلى استبعاد الجولتين 18 و 21 ، سيتم استبعاد نتائج الزمالك وبيراميدز من هاتين الجولتين ، حيث لم يلعب الأهلي مباراتهم في 20 يوليو ، حيث سيلعب ضد الإسماعيلي في دور الـ 18 ، و في 30 يوليو ستواجه آل. المقاولون في الجولة 21.

– وعليه فإن الفوز بمباراة سموحة نهاية يونيو والجونة في حالة الإلغاء سيمنحه لقب الدوري العام حيث يصبح الأهلي المتصدر برصيد 47 نقطة والزمالك الثاني. برصيد 45 نقطة. ، والثالث مع الهرم 40.

وإذا أخذت في الحسبان نتائج الدور الأول فقط ، فإن فوز الأهلي على الجونة في المباراة المؤجلة سيقود ، ويحتل بطل الدور الأول الزمالك المركز الثاني.

ويتصدر الزمالك حاليا الترتيب برصيد 48 نقطة في 22 مباراة ، بينما يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 46 نقطة في 22 مباراة ، والأهلي برصيد 44 نقطة ، لكنه يحتل المركز الثالث فقط في 19 مباراة.

                     
السابق
مهم.. لو خلصت امتحان العربي ثانوية عامة2022 اسمع الفيديو دة بسرعه/الاسئلة كانت صعبة؟/الامتحان اتسرب!
التالي
إقامة أبشر او مقيم بالتفصيل ، كيفية التجديد، الشروط، الرسوم، الاستعلام، المخالفات

اترك تعليقاً