منوعات

كورة مصرية .. “ربنا نصرني تاني”.. طارق يحيى يُعلق على تعادل الأهلي والزمالك في مباراة القمة

تحدث طارق يحيى رئيس قطاع الشباب بالنادي السابق ، أمس ، عن عبقرية اللاعبين الذين ثاروا على الأهلي في مباراة القمة الـ 124 يوم الأحد.

التقى الزمالك والأهلي أمس على استاد السلام في المباراة المؤجلة من الجولة الـ20 من مسابقة الدوري وحضر لقاء رباعي الصناعة (حسام عبد المجيد وسيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه وسيد نيمار) في القلعة البيضاء.) وبدا في حالة جيدة ، وهذا ما أكده المشاهدون والمحللون.


وقال طارق يحيى في برنامج “الزمالكوي” المذاع على قناة “الزمالك” ، “ربحتني مرة ثانية بفضل قطاع الشباب بنادي الزمالك الذي قدمته العام الماضي”.

وتابع: “بينما كان الفريق يلعب في كأس الرابطة ، أرسل لي أحدهم رسالة وقال لي (الدول الصغيرة ليست جيدة؟!) ، لم أجبه وأوقفته والآن يسمعني”.

انظر أيضا..

وأضاف: “ما رأيك في قطاع الشباب الآن؟ نيمار يلعب خارج مركزه لأول مرة ويوسف أسامة نبيه سجل هدفًا في المقدمة ، وأثبت سيف فاروق جعفر وجوده”.

وأضاف: “لا يزال لدينا لاعبون جيدون في قطاع الشباب ، وكان المخفي أكبر ، والسلام في دعم ومساعدة رئيس النادي مرتضى منصور يكفي لتوفير بعض المال لمساعدة الصناعة الداعمة”.

وختم طارق يحيى: “لسنا سعداء بالتعادل الذي حصلنا عليه أمام الأهلي لأننا نستحق الفوز لكننا سعداء بأداء وعبقرية اللاعبين الشباب”.

ملخص مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري (2-2)

                     
السابق
هل اعراض تكيس المبايض تشبه اعراض الحمل
التالي
الدوري الإنجليزي لوثار ماتيوس: ثنائي الدوري الإنجليزي الحل المثالي لهجوم بايرن ميونخ

اترك تعليقاً