منوعات

كورة مصرية .. غزل المحلة يرد على أنباء تولي شوقي غريب تدريب الفريق

مصير مصطفى عبده ، مدرب الفريق الأول لكرة القدم ، واستيلاء المدرب السابق للمنتخب الأولمبي المصري ، شوقي غريب.

وأكد غزل المحلة في تصريح لمجلس الإدارة أن محاولة جر باسم في ظل نتائج الفريق في المباريات الأخيرة كانت محاولة خبيثة لتقويض ثقة الجهاز الفني الحالي. يد.


انظر أيضا..

وقال بيان غزل المحلة إن هذه المبادرة أرادت أيضا إحداث شقاق بين مجلس الإدارة والنقيب شوقي غريب ، وهو ما لم يحدث.

وصف غزل المحلة

بسبب انتشار أخبار كاذبة عن الفريق في الآونة الأخيرة ، خاصة فيما يتعلق بمصير مدرب الفريق ؛ أكد مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم برئاسة علي العباسي احترامه وتقديره العميق لوسائل الإعلام ودورها في البداية ، وأن يواصل الكابتن مصطفى عبده قيادة الفريق ، وشوقي غريب. ، المدير. من أحد اللاعبين وقائد أحد مدربيهم ، هناك أخبار كاذبة لا تتناسب مع اسمها تفيد بأن هناك كل أنواع الأخبار المنتشرة بأنه سيقدم لها عرضًا. وعلو الكابتن العظيم شوقي غريب المدرب السابق للمنتخب المصري.

في ظل تراجع نتائج الفريق في المباريات الأخيرة ، يؤكد المجلس أن محاولة استخدام اسم الكابتن شوقي غريب كانت محاولة خبيثة لتقويض ثقة الجهاز الفني الحالي. من ناحية أخرى ، يحاول إحداث شقاق بين مجلس الإدارة والكابتن شوقي ، وهو أمر لن يحدث أيضًا. العلاقة بين الجانبين هي شهادة على الاحترام المتبادل والتعاون المستمر ، وهو ما ينعكس في دعم الكابتن شوقي المستمر للنادي الذي ينتمي إليه ، وفي آخر عروض هذا الدعم: شركة غزال المحلة لكرة القدم بالبورصة المصرية. تبادل . تداول الاسهم؛ هذا بسبب إيماننا بقيمة وقيمة الكابتن العظيم شوقي غريب.

وأخيرا دعا المجلس الصحفيين والإعلاميين للحصول على أخبارهم عن النادي عبر المركز الإعلامي المصدر الشرعي الوحيد للنادي شركة غزال المحلة لكرة القدم.

                     
السابق
تفسير حلم الامتحان المتكرر للعزباء
التالي
كيف ادخل على البلاك بورد جامعة الملك عبدالعزيز

اترك تعليقاً