منوعات

كورة مصرية .. فيديو | طبيب الأهلي يعلن حالة المصابين قبل مباراة الوداد

وأوضح طبيب فريق كرة القدم ، أحمد أبو عبلة ، الحالة الصحية للاعبي القلعة الحمراء ، واستعدادهم للمشاركة في المباريات ، والمشاركة في نهائي CAF دوري الأبطال.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي مساء الأربعاء في المباراة التي ستقام في الدوري المصري.


وقال أبو عبلة في تصريحاته على صفحة الأهلي الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “لن نتسرع في عودة عمرو السولية للعودة للأفضل ، وكان جاهزًا نسبيًا في اليومين الماضيين. ، لكننا اخترنا عدم المخاطرة به. سنشارك تدريجياً في التدريب حتى النهائي “.

وأضاف: “حمدي فتحي في حالة جيدة ، وقد تم حقن حقنة موضعية لتعويض إصابته في منطقة الحوض ، وهو يتحسن باستمرار ، ونقوم بالتحضير له للفترة المقبلة ، وسيشارك في التدريبات القادمة. . “

أليو ديانج جاهز وقد مر بجدول التصفيات لمدة 3 أو 4 أيام ، والشناوي تنافس بشكل طبيعي اليوم واستبدله في النهائي بسبب بعض المخاوف ، لكنه تنافس بشكل طبيعي “.

وفي حديثه عن موقف مدافع الفريق محمد عبد المنعم ، قال: “كان يعاني من مشكلة في الرباط ، تمت معالجته واستجاب للعلاج الطبيعي بشكل جيد ، نتمنى أن يكون جاهزا للنهائي ضد الوداد ، لكنني لست كذلك”. ” لقد وعد ذلك “.

انظر |

ياسر إبراهيم في حالة جيدة مع آلام عضلية في ظهره ، لكن الأشعة السينية تظهر تحسن حالته ويتوقع عودته في جلسة التدريب الأولى أو الثانية للفريق.

ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي في المباراة النهائية التي ستقام يوم 30 مايو على ملعب محمد الخامس.

“ميكسوني تعاني من تمزق في الرباط الداخلي في ركبتها ، وتخضع للأشعة السينية ، والفحوصات الطبية والعلاج الطبي ، وتحصل على حقن البلازما ، وتقلل من المضاعفات مثل التليف ، وتقوم ببرنامج إعادة التأهيل للباقي ، وستحتاج إلى ما يصل إلى 6 أعوام. أعود لأسابيع “.

وعن مصير لاعب الفريق بدر بانون خلال الفترة المقبلة ، قال: “استراح قرابة 3 أشهر ، مما أثر على عضلاته وأدائه البدني ، لكنه بدأ قبل 3 أسابيع تمارين بدنية”.

وأضاف: “سيخضع لبرنامج تأهيل مكثف لمدة أسبوعين ، وبعد ذلك نحدد وضعه للمشاركة في تدريب جماعي وخلال أسبوع سيكون جاهزًا للمشاركة في المسابقات”.

تعتبر حالة أكرم عاملاً نفسياً مهماً ، خاصة بعد غيابه الطويل ، ويحتاج إلى تأهيل نفسي مع عمار حمدي قبل المشاركة في التدريبات ، وسيبدأ الثنائي التدريبات الفردية بعد 3 أسابيع. †

                     
السابق
كلمة صباحية مدرسية عن العلم جاهزة للطباعة
التالي
تفسير حلم قراءة سورة المطففين في المنام لابن سيرين

اترك تعليقاً