منوعات

كورة مصرية .. محامي عبد الله السعيد: لن نستسلم أمام الأهلي.. وقرار الحجز كان صادمًا

وتحدث هاني زهران ، محامي النادي الأهلي السابق ولاعب فريق بيراميدز الحالي لكرة القدم ، عن ضبط أموال اللاعب الدولي.

انظر |


وقال زهران في تصريحات أدلى بها في البرنامج التلفزيوني “بوكس تو بوكس”: “لم يسبق لأي بنك أن استولى على ممتلكات أحد لاعبي كرة القدم من قبل. ما حدث غير قانوني “.

“قضت المحكمة الرياضية في قضية عبد الله السعيد وأكدت أن لها اختصاص النظر في القضية وأن القضية باطلة ، وبالتالي فإن تقديم طلب إلى مركز الإسكان والتحكيم غير قانوني لأنه محكمة مصرية. † إنها ليست محكمة دولية “.

وأضاف: “الأهلي تجاهل قرار المحكمة الدولية للرياضة ولم يقدم استئناف السعيد إلى هيئة التوفيق وهي جهة تنفيذية ، لذلك قررت تجميد أصول اللاعب. †

وأضاف أن “عبد الله السعيد لن يتمكن من الحصول على أمواله من البنوك ، وهذا إجراء تحضيري ومن المتوقع أن يمتد إلى مصادرة العقار”.

وأضاف: “هذه ليست طريقة حكم كرة القدم في مصر .. أساس قرارات المحكمة الرياضية ، ويمكن أن يكون قرارا لصالح عبد الله السعيد في 25 يوليو ولن نستسلم لـ- الأهلي في هذا الصدد “. لقد انتظرنا بعض الوقت للقضية والقرار “.

عبد الله السعيد أصيب بالصدمة عندما سمع بالقرار لكنه يستطيع التكيف ولا يتأثر بالأحداث خارج الاستاد والقصة لم تنته بعد وسنتخذ إجراءاتنا وهذا هو المكان الذي نفوز فيه أحيانًا في الحالات. وأحيانًا نتعثر “.

وختم: “تركي آل الشيخ لم يتصل بنا اليوم بعد قرار هيئة الوساطة والتحكيم ضد عبد الله السعيد”.

وختم: “فيرال لقاء النادي لتخفيض الغرامة ليست مطروحة حاليا على الطاولة ، وفي النهاية قرار موكلي”.

                     
السابق
تقديم كلية الملك فهد الأمنية لخريجي الثانوية ضباط
التالي
مؤسسة الموارد البشرية تابعة للبنك الشعبي تعلن عن حملة توظيف موظفين إداريين في مختلف التخصصات

اترك تعليقاً