منوعات

كورة مصرية .. مران الزمالك | فقرة تأهيلية وفيريرا يجتمع بـ محمد عواد استعدادًا لـ المقاولون

أعطى المدرب الأول للنادي لكرة القدم ، جوزيفالدو فيريرا ، بعض التعليمات الفنية للاعبين قبل بدء التدريبات اليوم الأحد ، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة ، استعدادًا لمواجهة الدوري المصري الممتاز والمقاولون العرب. الدوري.

يستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب في الجولة 24 من المسابقة المحلية المقرر لها 12 يوليو.


وفي الجلسة السريعة التي جرت مع اللاعبين بحضور مساعديهم تحدث عن بعض الأفكار الفنية التي سيتم تنفيذها خلال التدريبات.

وأكد المدرب في حديثه مع اللاعبين ، أنه من أجل مواصلة الانتصارات ، من الضروري التركيز بشكل مكثف ، وكالعادة الاستمرار في العمل معهم بكل جدية.

انظر أيضا..

المحتويات

تمارين تأهيل للاعبين

أعطى فيريرا للاعبين مقطعًا تأهيليًا خفيفًا في تدريب اليوم ، حيث مارس اللاعبون تدريبات الإقصاء بالكرة تحت إشراف جميع أعضاء الجهاز الفني.

ولأن مباراة ودية ستقام غدا مع مصر المقاصة ، فضل الجهاز الفني أن يلعب الفريق في الأدوار التمهيدية بالكرة فقط في التدريبات اليوم.

فيريرا يلتقي عوادي

وعقد المدرب البرتغالي جلسة بحضور حارس المرمى محمد عوض ومدرب الحارس أيمن طاهر.

وطالب المدرب محمد عوض ببذل أقصى جهد خلال التدريبات ومواصلة العمل الجاد للتحضير للدورة المقبلة ، وأعطاه بعض الرسائل التحفيزية.

علاء وأوباما يواصلان التدريب التأهيلي

ينفذ لاعبا الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك محمود علاء ويوسف إبراهيم “أوباما” المرحلة الأخيرة من برنامج التأهل استعدادًا للفترة المقبلة.

أجرى علاء وأوباما تدريبات خفيفة حول الملعب لعدة دقائق ، مصحوبة بتدريبات تأهيلية ، وبعدها أجرى الثنائي تدريبات بالكرة بقيادة منسق التحميل أندريه فيليب سوزا.

طور الفريق الطبي للفريق بقيادة محمد عصامي وبالتعاون مع الفريق الفني بقيادة البرتغالي جوزيفالدو فيريرا ، برنامجا خاصا للثنائي محمود علاء ويوسف إبراهيم اللذان أصيبا بكدمة شديدة في الكاحل. أوباما يعاني من توتر عضلي.

                     
السابق
مباراة ولوج المعهد الوطني للتهيئة والتعمير بالرباط 2022-2023 INAU – وجهني
التالي
شروط القبول في كلية الاقتصاد والادارة جامعة الملك عبدالعزيز 2022

اترك تعليقاً