منوعات

كورة مصرية .. مران الزمالك | فيريرا يشيد بلاعب الفريق.. وتدريبات استشفائية للأساسيين

وتدرب اللاعبون سويًا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة ظهر الأربعاء ، استعدادًا لمباراة الدوري المصري الممتاز ضد غزل المحلة.

وتقام مباراة الزمالك وغزل المحلة السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من المسابقة.


انظر أيضا..

التقى المدرب البرتغالي جوزيفالدو فيريرا باللاعبين قبل بدء التدريبات وأشاد بالجهود الأخيرة وطالبهم بمواصلة الفوز بالمباراة القادمة من أجل البقاء في صدارة الدوري.

وأكد فيريرا للاعبين أنهم بحاجة إلى التركيز على الفترة الحالية ، خاصة أنه على وشك خوض مباريات مهمة في البطولة ، وكذلك نهائي كأس مصر أمام الأهلي.

وتحدث جوزيفالدو فيريرا ، الذي وصف بعض المشكلات الفنية التي سيتم تطبيقها في ممارسة اليوم ، عن العيوب التي عانى منها اللاعبون في مباراة المقاولون العرب الأخيرة حتى لا تتكرر في المباريات القادمة.

في الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز ، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الثلاثاء ، تغلب الزمالك على المقاولون العرب 1-0 وأبقى الفريق في صدارة الدوري بفارق 54 نقطة.

وفي سياق متصل ، أجرى لاعبو الفريق الذين حضروا الاجتماع الأخير للمقاولين العرب بشكل أساسي تمارين استشفائية قبل مسابقة جهاز المحلة للغزل ، خوفًا من تعرضهم لضغوط.

وقبل بدء القسم الفني أجرى احتياطي ومدراء مسابقة المقاولون العرب تمارين بدنية خاصة ومتنوعة بالإضافة إلى بعض التدريبات على الكرة.

واصل الظهير الأيسر للفريق محمد عبد الشافي ، المرحلة الثانية من برنامج التأهيل بعد إصابته بكدمة في الركبة تركته غائبا عن المباريات في الآونة الأخيرة.

يحاول الطاقم الطبي إعداد عبد الشافي للمشاركة في التدريب في المستقبل القريب.

وخاض فيريرا جلسة مع الظهير الأيسر أحمد فتوح أمس بعد ظهوره مع المقاولون العرب ، حيث أشاد بمستوى اللاعب وأعطاه بعض التعليمات الفنية المحددة.

                     
السابق
كم عمر الكون
التالي
عاجل رسميا موعد اعلان نتائج الجهوي 2022 التالتة اعدادي تاريخ إعلان نتائج الثالثة إعدادي لجميع الجهات

اترك تعليقاً