منوعات

كورة مصرية .. موسيماني عن طريقة لعبه مع الأهلي: لا أمتلك ميسي وتشافي.. والتعامل معي صعب

يجد بيتسو موسيماني ، مدرب منتخب جنوب أفريقيا المصري ، أنه من الصعب التعامل معه بسبب طبيعة تعاملاته.

أجرى مقابلة مطولة مع شبكة “سابك سبورت” الجنوب أفريقية حيث قال: “أتطلع إلى النجاح ، أحب التحديات ، أحب مواجهتها ، أحب التغلب على العقبات ، يمكنني أن أصبح مدربًا. أسئلة”.


“سأخبرك ، هذه هي الطريقة التي نعمل بها ، هذه هي الأشياء التي يتعين علينا القيام بها ، في عالم كرة القدم غالبًا ما يكون صعبًا ، لا يتعلق الأمر فقط بإجراء تغييرات ، عليك أن تشرح للناس السبب ، إنه يتعلق بالذكاء والمهارة .

“أنا مدرب الفريق ، أتخذ القرارات وأنا مسؤول عن النتائج. أتحمل اللوم عندما لا يكون الأمر جيدًا ، دائمًا ما أبذل قصارى جهدي في كل ما أفعله خلال مسيرتي. أنا دائمًا أعطي كل شيء ، قد يقول البعض ، أنا محظوظ ، حسنًا ، يأتي الحظ مع العمل الجاد ، أولاً كنت مساعدًا للمدرب ، ثم كنت مدربًا في موقع التصوير ، ثم مدربًا بعقد لمدة عام واحد ، وكان هناك دائمًا شكوك حول ذلك ، كان أهم شيء هو القيام بالأمور بشكل صحيح.

اقرأ أيضا ..

وأضاف: “لست سعيدًا بذلك ، لا بد لي من تحديد النقاط القوية لتقويتها ، ونقاط الضعف التي يجب تقويتها ، وكيف تطور الفريق وما سأفعله بعد ذلك. عندما توليت مهمة التدريب الرياضي الخارق ، أنهوا الموسم في المركز الخامس عشر في ديسمبر وأنهى الموسم في المركز الثاني “.

أخيرًا ، كما قلت ، أنا أؤمن بالطريقة التي ألعب بها ، يمكنني أن أنظر إلى الفرق الأخرى ، أوروبا ، مثال برشلونة ، لكن انظر ، ليس لدي ميسي ، ليس لدي تشافي ، أنا ليس لدي إنييستا وآخرين ، وبعد ذلك يجب أن ألعب بالطريقة التي أعتقد ، أفهمها ، ما يجعل المدرب هو أننا نلعب بالطريقة التي ننظر بها ، بالطبع نريد التغيير ، لكن لا يمكننا تقليد برشلونة ، على سبيل المثال ، يمكننا التغيير واللعب بطريقة مختلفة ، ولكن على طريقتنا. “

                     
السابق
تفسير حلم رؤية إرسال رسالة في المنام لابن سيرين
التالي
لا يعد العنف الطارئ بين الأقران تنمرًا.؟

اترك تعليقاً