منوعات

كورة مصرية .. ميشيل يانكون: الأهلي تعامل معي بشكل رائع.. وأنتظر قرار مصطفى شوبير

وتحدث مدرب حرس الأهلي السابق عن تجربته مع ريد كاسل في الفترة الماضية.

بعد رحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيمان ، غادر يانكون جلسة تدريب فريق الأهلي الأول بعد أن تولى البرتغالي ريكاردو سواريس المسؤولية الفنية من فريق ريد جيني.


انظر |

وقال يانكون لبرنامج “Three Spectators” الذي تم بثه على “On Time Sports 1”: “سنحقق كل هذه المكاسب ونصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عدة مرات ، تقدمنا ​​ببطء”. بعد ذلك ، هذا رائع “.

علاقتي مع جمهور الأهلي رومانسية ولا أعرف كيف. لقد دعموني بقوة وهذا أحد أسباب سعادتي هنا. شيء جميل بشكل لا يصدق. “

قال: “أخبرني رئيس النادي أنه يريدني أن أنقل خبرتي في صناعة الشباب وأن لدينا لاعبين رائعين في هذه الصناعة آمل أن أستفيد منهم ، وهم هنا. هناك علاقة كبيرة بيني وبينهم وبين رئيس الصناعة ، ولدينا نفس الشغف لفعل كل شيء مع هذه الصناعة “.

شرح لي كيف تلقيت رسائل وداع من الحراس: “لقد شكروني كثيرًا وتحدثوا بكلمات أثرت فيني كثيرًا وأكدت لي أن علاقاتي معهم جيدة جدًا ، وكنت معهم وكانوا بجانبي” وكانوا بجانبي. “لعبت العلاقة الشخصية دورًا في مهمتي معهم ، لقد كانت علاقة غرامية وشؤون عائلية واحدة.”

وعن صورته مع سواريس قال: “كنت في النادي بسبب موعد مع الخطيب وسيد عبد الحفيظ ، والتقيت بفريق العمل الجديد ، كلنا نذهب إلى نفس الهدف ونعمل من أجل مصالحهم. بصراحة ، إذا طلب مني المدرب الجديد المساعدة ، فأنا هنا من أجلك “.

“هل تحتاج إلى حارس مرمى؟” diye sorulduğunda، “Bu pozisyonda harika oyuncularımız var ve harika Performans gösteriyorlar ve genç oyuncuların و iyisini yapabileceğine eminim. Al-Ahly’deki kaleci pozisyonu iyi gidiyor. ، ama futbolda her şey var، o da alabilir Bir kaleci çekip gidiyor ve sektörde çok ciddi adamlarımız موجود “.

وأضاف: “مصطفى شوبرت يتدرب ويستمع جيداً. علينا دعمه وزملائه. إنه لاعب ذكي وحارس مرمى قوي وسيحقق هدفه في يوم من الأيام. لديه رؤية وطموح”.

وختم: مصطفى سواء بقي أو معاراً خياران جيدان له: عليه أن يلعب وفي نفس الوقت الأهلي بحاجة إلى كل الحراس. .

                     
السابق
رابط نتائج التاسع 2022 في سوريا حسب رقم الاكتتاب.. اعرفها الآن
التالي
ما نوع المخلوط الذي يتكون من حبيبات الرمل، والماء؟

اترك تعليقاً