منوعات

كورة مصرية .. نادر شوقي يتحدث عن تمديد عقد محمد محمود لـ الأهلي.. وحقيقة خلافه مع موسيماني

تحدث مدير النادي نادر شوقي عن تمديد عقد محمد محمود في ريد كاسل وخلافه مع مدرب الفريق بيتسو موسيماني.

أعلن نادي الأهلي ، أمس السبت ، عن تمديد عقد لاعب الفريق محمد محمود ، لمدة 5 سنوات مقبلة.


وقالت إذاعة ميجا إف إم في تصريحات إذاعية: “العلاقة بين محمد محمود والنادي الأهلي جيدة ، وهناك علاقة احترام وتقدير ، واللاعب متعاقد على حضور الأهلي مهما كان … المدرب. أو شيء ما.

وتابع: “محمد محمود مصاب والنادي (يحتاج وشاح والنادي إذا كان يقف!) ، الأهلي في الصدارة ، العقد جيد جدا ، كل الأطراف سعداء والتوقيع تقليديا فارغ في الريدز. قلعة. . “

وأضاف: “نادي الأهلي لن يضحك على أحد ، لكن ليس في أي ناد آخر. ليس لدي لاعب وقع عليه بدون ياج ، ومحمد محمود يقول النادي يريد رد شيء ما عليه. كان “لقد فعلت ذلك لأن اللاعب أصيب بجروح”.

“محمد محمود يريد المقارنة رقم 22 التي ارتداها في النادي الأهلي ، واللاعب مدد عقده ليكون داخل أسوار القلعة الحمراء وليس على سبيل الإعارة”.

وعن العلاقة بين محمد محمود وموسيماني قال: “لا أعلم أنه طرق الباب ، أعرف أن لاعب النادي الأهلي جدد عقده ومصمم ، وهناك علاقة احترام. وبينهم موسيماني في الاهلي وهو ايضا يحترم لاعبيه ولاعبيه “.

انظر أيضا..

“أي لاعب يخالف يريد الانضمام ، وليس هناك علاقة متوترة بينه وبين الموسيماني ، والأهلي بحاجة إلى محمد محمود ، وسنرى مصيره في نهاية الموسم ، سواء أراد الموسيماني ذلك أم لا ، لأن يتغير الكثير على الكرة. يوجد شيء.”

بخصوص غرامة 300 ألف جنيه على الأهلي للنادي الإنجليزي هدرسفيلد تاون: العقد الرمضاني كان بين الجانبين وكان هناك بند غير منطقي حيث فشل رمضان في استكمال البطولة مع الأهلي وهيدرسفيلد لا. إنهم يستحقون هذا المال ويمكن للأهلي أن يفوز بالقضية “.

                     
السابق
دالة وظيفتها حساب المتوسط الحسابي لمجموعة من الأرقام هي
التالي
اذاعة عن الاختبارات بالفقرات جاهزة للطباعة

اترك تعليقاً