منوعات

كورة مصرية .. وكيل مهند لاشين: ما قاله خالد الغندور غير صحيح.. وفيوتشر أنهى الصفقة في 7 ساعات

وأوضح محمد لاشين ممثل الأعمال للاعب الجيش السابق مهند لاشين ، مشاهد انتقاله للنادي ، وسبب عدم تمكنه من الانضمام للزمالك ، والاجتماع مع الرئيس التنفيذي المستقبلي أحمد دياب.

اعلن نادي المستقبل الاثنين الماضي ، انسحاب مهند لاشين من نادي الجيش لمدة 4 سنوات.


وقال محمد لراديو ميغا اف ام “المفاوضات فقط من خلالي.” وفي كانون الثاني الماضي اتصلت بنا ادارة نادي المستقبل وعقدنا جلسة واتفقنا على التفاصيل وبعدها التقوا بالرواد. جيشك “.

وأضاف: “النادي قدم مطالبه وبالنسبة للخطوة الأخيرة قالوا إن موقع النادي في الدوري سيء ويجب ألا يغفل المستقبل أي لاعب في هذه المرحلة بعد أن تم قبول جميع طلباته .. رواد الجيش”.

وأضاف: “جلست ثلاث مرات في رمضان الماضي مع أمير مرتضى مدير عام كرة القدم بنادي الزمالك واتفقت معه في كل التفاصيل ولم يسمن بسبب مهند الأبيض”.

انظر أيضا..

وأضاف: “مؤخرًا تعرضنا لمضايقات من مشجعي الزمالك ، والكابتن خالد الغندور من قناة العبيد الناشئة وضيوفهم ، وقالوا إن مهند أخذ عقدًا من الزمالك ، وهذا ليس أين”.

في الوقت الحالي نتلقى رسائل من الجماهير تطالبنا بإعادة الأموال لنادي الزمالك ، ووالدي يتعرض لمضايقات من زملائه ، وهم يطالبون بالمثل ، وهذه هي المرة الأولى التي نتعرض فيها للهجوم. مثل هذه المضايقات لماذا هذا المشهد صدر لجماهير الزمالك ومهند لم يحصل على عقد مزود أصلا؟

قبل 70 يومًا وافقت مع الأمر والإدارة على اتخاذ خطوات جادة لتسليم مهند لاشين والتوقيع على عقد ثلاثي على الأقل أو الحصول على موافقة قادة الجيش ، ولم يحدث شيء في العملية المذكورة. وعندما تحدثت إليهم ، قالوا لي إن الوقت ما زال مبكرا والمنافسة طويلة “.

وأضاف: “لماذا ننتظر كل هذا الوقت بلا جدوى؟ لقد تلقى مهند العديد من العروض من المملكة العربية السعودية لدرجة أن نادي داماك أراده أيضًا ، بما في ذلك باتريس كارتيرون الذي أراد ضمه ، وكان دائمًا وكيلًا سعوديًا. نادي قطر سيفعل ذلك. تواصلوا معي لإدراجهم مع الريان ، لكن ليس رسميًا من النادي ولكن من وكيل في قطر.

وأضاف: “لكن مهند قال لي لا طالما كان هناك اتفاق مع نادي الزمالك ، وبعد ذلك سمعت أن الأبيض تحدث لإدارة الجيش وعرض مبلغا غير ضروري”.

وحول كواليس انتقاله لنادي المستقبل ، تلقيت يوم 5 يونيو اتصالا من شركة فيوتشر وكان لي جلسة معهم مع أحمد دياب وعبد الظاهر السقا وأحمد شوبرت وجميعهم. طلب منا مطالبنا بشمول مهند “.

وأضاف: “تلقيت أربعة طلبات ، تمت الموافقة على طلبين ، واحد تم رفضه وفي النهاية تفاوضنا وسارت المفاوضات بسلاسة. أحمد دياب رجل متواضع للغاية تحدث مع مهند لاشين عبر الهاتف”.

وسأل أحمد دياب مهند عن سبب لعبك لكرة القدم فقال إنه يريد أن يصنع التاريخ وأوضح له دياب أن الأمر سيكون من خلالنا. أتحدث إليكم وأعدكم.

طلب مهند من الحكومة المستقبلية التواصل مع طليعة الجيش وانتهى الأمر خلال 7 ساعات. أريد أن أقول شيئًا لجماهير الزمالك منذ 70 يومًا والحكومة لم تضع اللمسات الأخيرة على صفقة إشراك مهند. وأغلق نادي المستقبل الصفقة في 7 ساعات فلماذا ننتظر كل هذا الوقت من أجل النادي؟ أو؟”.

                     
السابق
خطوات استخراج صك إعالة إلكتروني 2022 وطباعته
التالي
الرمز البريدي غرب عبدالله المبارك , zip code فروانية

اترك تعليقاً