منوعات

كورة مصرية .. 6 توصيات منها تقليل فرق الدوري.. بطولات يكشف تفاصيل تقرير فينجادا لـ اتحاد الكرة

كشف مصدر بالاتحاد المصري لكرة القدم عن تفاصيل التقرير الذي قدمته البرتغال بعد أن شكره كمدرب لجباليا.

وشكر مجلس إدارة اتحاد الكرة فينجادا على وقته وتمنى له التوفيق في المرحلة المقبلة.


وقال المصدر لـ “بولات”: “أولاً وقبل كل شيء فيما يتعلق بالدوري الممتاز ، يذكر تقرير فينجادا العديد من جوانب المسابقة ، وعلى رأسها البحث عن إمكانية تقليص عدد الفرق المشاركة في المسابقة إلى 16. المنتخبات المشاركة .. 18 نظرا للتأثير الفني الأفضل على المنافسة ، مشاركة الأندية والمنتخبات الأولى.

وتابع: “تأخيرات كثيرة ، سلط فينجادا الضوء أيضًا على ارتفاع عدد التأخيرات في المنافسة وتأثيرها السلبي على تكافؤ الفرص في المنافسة”.

وتابع: “فيما يتعلق بالدرجة الثانية ، أوضح فينجادا في تقريره أن الدرجة الثانية يجب أن تتكون من مجموعة ، وهذا يجب أن يبدأ من الموسم المقبل من 2023/2024”.

وأضاف: “إذا كانت البطولات الصغرى أكثر تنافسية ، فإنها ستتأهل للأندية التي يمكنها المنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، مشيرًا إلى أن فيوتشر وفاركو يبليان بلاءً حسناً في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الترقية بفضل التعزيزات ، وشركة إيسترن كومباني”. الفريق الذي لم يدعم ترتيبهم عاد بشكل جيد إلى اللوحة. وفي الوسط ، يعكس ذلك مستوى دوري الدرجة الثانية “.

يؤمن Vingada أنه في الأندية يجب أن يكون هناك اهتمام بقطاع الشباب والشباب وأن تكون هناك دورات مع مدربين شباب وشباب ومعلمين دوليين ، لأن هذه المراحل هي الأكثر أهمية. يجب على اللاعب الاستعداد بشكل جيد. لتمثيل الفريق الأول “.

وختم بالقول: حول هذا الموضوع ، نصح فينجادا في تقريره بإعطاء الجهاز الفني الجديد للمنتخب المصري فرصة كاملة مع الفراعنة ، موضحا أنه كان من الخطأ ترك الجهاز التدريبي في الفريق. منتصف المباراة. وتحدث عن الرحلة وأكد أن الفريق الأول يحتاج إلى الاستقرار الفني في المرحلة المقبلة.

                     
السابق
صباح جمعة , جمعة مباركة طيبة صباح الخير , صلو على النبي – نجوم سورية
التالي
من هو وليم طوق ويكيبيديا السيرة الذاتية

اترك تعليقاً