منوعات

كورس إستراتيجيات الدورات التعليمية المسجلة | Course Video-Based Learning Strategies

https://www.youtube.com/watch؟v=Qh1TsFgFN7U

لقد غيّر العصر الرقمي دور المعلمين بشكل جذري. أصبحت هناك حاجة ماسة للمعلمين لاستخدام الوسائط السمعية والبصرية المتقدمة في العمليات التعليمية الحديثة مثل التعلم عن بعد والتعلم الإلكتروني والتعلم المتنقل والتعلم المدمج. يلعب المعلمون دورًا رئيسيًا في إثراء المحتوى التعليمي من خلال استخدام الوسائط مثل مقاطع الفيديو والبودكاست والرسوم المتحركة والعروض التقديمية التفاعلية.
يمكن لعملية إنتاج مقاطع الفيديو التعليمية أن تعزز تجربة التعلم من خلال تقديم الأماكن والظواهر التي لا يمكن رؤيتها بالطرق التقليدية.
بالإضافة إلى ذلك ، من خلال مقاطع الفيديو ، يمكن تقديم عروض الأنشطة الإجرائية والتعليمات بالتفصيل ، مما يتيح للمحتوى المسجل أن يكون وسيلة للتحسين والتقييم الشخصي المستمر.
من خلال هذه الدورة التدريبية ، ستحصل على الخطوات الأساسية لإنشاء دورة فيديو وكتابة سيناريو وإنشاء خطة مفاهيمية للدورة التدريبية التي سيتم تنفيذها.
* رابط الدورة: https://vol.variiance.com/course/Video٪20recorded٪20courses٪20-03810

لقد غير عصر الوسائط المتعددة دور المعلمين. أدت الحاجة إلى الوسائل السمعية والبصرية لدعم التعلم الإلكتروني والتعلم المتنقل والتعلم عن بعد والتعلم المدمج إلى إعادة تشكيل دور المعلمين ، الذين أصبحوا الآن منتجين لإثراء تعليمهم بوسائل الإعلام مثل البودكاست ومقاطع الفيديو والرسوم المتحركة والعروض التقديمية التفاعلية ، إلخ.
يمكن أن يعزز إنتاج الفيديو التعليمي تجربة التعلم من خلال إظهار الأماكن والظواهر التي لن تكون مرئية لولا ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح الفيديو بتوضيح الأنشطة الإجرائية بالتفصيل عند استخدامه للتعليمات ويسمح بالتحسين الشخصي حيث يمكن أن يكون أداة قيمة للتأمل الذاتي.
في هذه الدورة ، ستتعلم أساسيات إنشاء دورات تعتمد على الفيديو. يمكنك أيضًا كتابة نصوص وإنشاء قصص مصورة.
* رابط الدورة: https://vol.variiance.com/course/Video٪20recorded٪20courses٪20-03810


                     
السابق
طريقة اضافة الزوج في الضمان الاجتماعي المطور 1443 وشروط الاستحقاق
التالي
نشيد يامدرستي للصف الاول الابتدائي // رقيه حسين الخفاجي

اترك تعليقاً