منوعات

كيفية التقديم على وظائف الخدمات الطبية للقوات المسلحة أونلاين وأهم التخصصات

يفضل الكثير من الشباب في المملكة العربية السعودية مناصب أمنية عسكرية ، بينما اعتبارًا من يوم الاثنين 19 سبتمبر 2022 م ، سيكون من الممكن التقدم عبر الإنترنت لوظائف في الخدمات الطبية بالقوات المسلحة ، بما في ذلك العديد من الوظائف ، خاصة بعد الإعلان عن أكثر من 500 وظيفة في عدد مدن المملكة لحاملي الثانوية العامة فأعلى في عدد من التخصصات.
كيفية التقديم عبر الإنترنت لوظائف الخدمات الطبية بالقوات المسلحة
يمكن لأي شاب في المملكة أن يتقدم عبر الإنترنت لوظائف في الخدمات الطبية بالقوات المسلحة ، بشرط أن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة أو الشهادة العليا ، وذلك من خلال الآتي:

انتقل إلى رابط الوظائف الشاغرة المعلن عنها.
اختيار الوظيفة التي يريدها المواطن حسب الاختصاصات والشروط.
تقدم للوظيفة المختارة ، قم بتحميل المستندات اللازمة وأرسل الطلب.


الوظائف الشاغرة في القوات المسلحة السعودية 2022
نشرت القوات المسلحة السعودية أحدث الوظائف في مختلف التخصصات وهي:

مسجل أول لأمراض الكلى ، استشاري الأشعة التشخيصية ، مسجل الأشعة ، مسجل الغدد الصماء ، مسجل طب الطوارئ ، مسجل طب الطوارئ ، المسجل الأول لأمراض الأعصاب ومدير المخالفات الطبية.
أخصائي استشاري أول (غير دكتور) – طب نفسي ، مساعد تخطيط – تخطيط وتطوير ، ممرض قانوني 2 / ممرض 2 ، ممرض قانوني 1 / ممرض قانوني 1 وممرض قانوني 2 – مركز رعاية بمستشفى الأمير منصور بالطائف.
وهو مسجل في وحدة العناية المركزة بمستشفى الهدى العسكري ومسجل في طب الأورام بمستشفى الهدى العسكري ومسجل في أمراض الدم بمستشفى الهدى العسكري ومسجل في طب الطيران. وفني السجلات الطبية وفني العلاج الطبيعي.
استشاري طوارئ الأطفال ، استشاري طب الطوارئ ، استشاري مناعة الأطفال ، مدرس إكلينيكي مبتدئ ، مقيم جراحة القلب ، صيدلاني وكونسيرج.
مسجل في الطب النفسي في مركز الرعاية النفسية ومسجل أول في أمراض الكلى بمستشفى الهدا العسكري ومسجل جراحة العيون.

                     
السابق
شرح قصيدة هي الشمس؟
التالي
الحيوان المختلف من حيث نوع تكيفه نمر ذئب حمار الوحش؟

اترك تعليقاً