منوعات

كيف ابيع منتجاتي في نون للتسوق

كيف أبيع منتجاتي ظهرًا للتسوق في المملكة العربية السعودية ، مع التطور التكنولوجي الذي حققناه اليوم ، ومع كل شيء في معيشتي يعتمد على التكنولوجيا ، وأحد جوانبها ، بل وأكثرها استخدامًا على نطاق واسع ، هو الهاتف المحمول الذي أصبح لا غنى عنه للجميع وتم دمجه بقوة في تقاعدنا ، لذلك نجد أن العديد من الشركات قد استفادت من هذا الجهاز الذي لدينا لتسويق منتجاتها ، وأصبح مصطلح التجارة الإلكترونية شديدًا منتشر ومستخدم في كل مكان. اعتمد الناس بشكل شبه كامل على البيع والشراء عبر الإنترنت دون الذهاب إلى السوق وتحمل تعب الرحلة والبحث عن القطعة المفضلة. نحتاج فقط إلى الدخول إلى موقع التسوق أثناء وجودنا في المنزل والبحث عن العنصر أو الشيء الذي نريده والعثور عليه وسيتم تسليمه إلينا في أقرب وقت ممكن.

هناك عدد من الشروط التي يجب استيفاؤها لبيع منتجاتك على موقع نون وكذلك بعض الأوراق المطلوبة في البداية ، يمكن لجميع الشركات المسجلة في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة بيع منتجاتها على موقع نون ولكن بعد تقديم المستندات اللازمة.


للتسجيل في موقع نون لبيع منتجاتك على الموقع ، فهي كالتالي:

بطاقة هويتك صالحة.

شهادة التسجيل في ضريبة القيمة المضافة.

رخصة تجارية سارية المفعول.

معلومات حسابك المصرفي.

فاتورة الشراء أو خطاب التفويض الذي يمنحك الحق في توزيع المنتج إذا كنت تبيع منتجات الأطفال أو منتجات الصحة والجمال.

اقرأ واقبل جميع الشروط والأحكام التي تظهر على الموقع أمامك.

سيتم الرد عليك في غضون 48 ساعة بعد التحقق من صحة المستندات التي قدمتها.

هناك طريقتان للبيع على موقع بعد الظهر بعد التسجيل على موقع البائع بعد الظهر ، وهما كالتالي:

أولاً: البيع عبر Noon FBN

وبهذه الطريقة ، فأنت تتحكم في قيامك بإرسال منتجاتك إلى متاجر موقع نون على الويب ، ويتمثل دور نون في فحص المنتج عند استلامه ، وسيتم عرضه على الموقع وشحنة إلى العميل في الشراء – بقدر ما يهمك ، أنت المشرف على سياسة التسعير والعروض الترويجية.

ثانياً: المبيعات المتتالية من قبل البائعين B2B

وبهذه الطريقة ستبقى منتجاتك في مستودعاتك وبعد قبول الطلبات من الموقع سيقوم مفوض موقع بعد الظهر بالتواصل معك لأخذ المنتجات منك وتسليمها للعميل وهذه الطريقة مرهقة لهؤلاء الذين لديهم الكثير من المنتجات.

ألا تقل مدة صلاحية المنتج عن سنة واحدة ، بحيث يكون هناك وقت كافٍ لعرضه وبيعه في الموقع.

أن يحتوي المنتج على كود أو رقم خاص بالإضافة إلى الباركود.

أن المنتج يوضح تعليماته بوضوح وأن جميع الألوان والأحجام متوفرة لأن الموقع لديه ملايين العملاء.

لا تربط الصناديق ببعضها وتأكد من أن المواد المستخدمة في العبوة شفافة.

أن تظهر معلومات الشحن بشكل صحيح بجانب كل منتج ، مع وجود رقم خاص بالعطور يميز كل منتج عن الآخر.

هذا الموقع هو أشهر موقع في الدول العربية في مجال التسوق الإلكتروني. تبيع جميع المنتجات. يبيع الموقع لجميع الدول العربية وسنعرض لك كيفية بيع منتجك على سوق.

  1. قم بالتسجيل على سوق دوت كوم ، ثم اذهب إلى أسفل الشاشة واقرأ تعليمات البيع.
  2. ثم انقر فوق خيار “بدء البيع”.
  3. ثم اختر طراز السلعة التي تريد بيعها من القائمة الموجودة أمامك ثم انقر على خيار “بدء البيع”.
  4. ثم ادخل مواصفات السلعة وكافة شروطها من السعر والصور والمزيد.
  5. ثم اضغط على “خيارات الشحن”.
  6. ثم ستظهر أمامك صفحة التأكيد وبعد النقر فوق “تأكيد” ، سيقوم الموقع بتشغيل معاينة لمنتجك ثم عرض منتجك.

ولكن كيف تصل إلى سعر المنتج عند بيعه؟ عند بيع البضائع ، يقوم موقع سوق دوت كوم بتحصيل سعرها وليس أنت ، وتنتظر وصول المشتري للبضائع ويكون تقييمك تقييمًا إيجابيًا. يعتبر هذا من قبل الموقع لتحويل سعر البضائع إلى حسابك ، ويتم تطبيق هذا النظام لحماية حقوق المشتري.

يجب على البائع قراءة المستندات القانونية ، وعلى وجه الخصوص ، الإحاطة علما بمتطلبات الأهلية ومعلومات الحساب اللازمة لفتح حساب البائع ومسؤولياتك عند استخدام الموقع ، بما في ذلك مسؤولياتك فيما يتعلق بالمنتجات المحظورة بموجب شروط الاستخدام هذه .

بالإضافة إلى ذلك ، تم استيفاء الشروط الواردة في المستندات القانونية ، وما لم يتم الاتفاق على خلاف ذلك من قبلنا ، يجب أن تستوفي الشروط التالية:

تسليم المنتج حسب شروط التغليف والتعليمات الأخرى التي تقوم الشركة بإخطار البائع بها كتابيا ومسبقا.

تغليف المنتجات ونقلها بأمان في آلية تحد من قسوة إفساد المنتج.

الحصول على جميع المستندات والتصاريح والموافقات اللازمة لتسليم المنتج.

الترتيب لتجميع المنتجات من متجر نون التي تخضع لطلب إرجاع أو استبدال أو رفض من قبل الشركة أثناء مرحلة مراقبة جودة المنتج.

سنشرح في هذا المقال كيفية بيع منتجاتك على موقع أمازون ، أكبر وأشهر مراكز التجارة الإلكترونية في العالم ، وفي البداية تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى خدمات أمازون حتى تتمكن من تسجيل حساب كبائع. على Amazon ، وهنا عليك أن تختار ما إذا كنت تريد أن تكون بائعًا محترفًا “البيع كـ” وعليك أن تدفع 39.99 دولارًا أمريكيًا لشركة Amazon في الشهر أو تريد البيع كـ “بيع كـ” غير محترف وعليك أن ادفع 0.99 دولارًا أمريكيًا لأمازون مقابل كل عملية بيع تقوم بها. ستحتاج أيضًا إلى إدخال معلوماتك الشخصية ورقم بطاقتك. ائتمانك هو Visa أو MasterCard ، وإذا كنت من خارج الولايات المتحدة الأمريكية ، فستطلب منك Amazon رقم هاتفك وعنوان منزلك وكذلك البنك الذي تتعامل معه المعلومات في بلدك ، ويجب أن يدعم هذا البنك التحويلات الإلكترونية.

                     
السابق
تجربتي مع العنبر للتسمين – موسوعة المدير
التالي
تفسير حلم الدورة الشهرية في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل – عرباوي نت

اترك تعليقاً