منوعات

كيف استخدم مكعبات المسك من عبدالصمد القرشي

جدول المحتويات

كيفية استخدام مكعبات مسك عبد الصمد القرشي وهي من أبرز الأسئلة التي يبحث عنها عشاق العطور الجميلة من أجل تحقيق الاستخدام الأمثل والآمن للمنتج ، خاصةً مع الأمراض الجلدية أو أثناء الحمل والرضاعة. الموقع المرجعي الذي سيقدم لك النصائح اللازمة أثناء الاستخدام ويعلمك بالضرر الحتمي من استخدام المسك كشحم خارجي.

المحتويات

مكعبات مسك عبد الصمد القرشي

مكعبات المسك من المنتجات العطرية الحديثة المتميزة بإنتاجها شركة العطور الرائدة عبد الصمد القرشي والتي لها تاريخ طويل في صناعة العطور في المملكة العربية السعودية والدول المجاورة للشرق الأوسط المنتجات مخصصة لشريحة معينة من الناس ، ولكن لكلا الجنسين وجميع الفئات العمرية ، ومن بين العناصر الجادة الرئيسية المعلن عنها على الموقع الرسمي للشركة (مكعبات المسك – أبيض ، مكعبات المسك – الرمان ، مكعبات المسك البودرة).


كيفية استخدام مكعبات مسك عبد الصمد القرشي

هناك العديد من الاستخدامات لمكعبات مسك عبد الصمد القرشي حسب نوع المكعبات والغرض الذي تريده ، ويمكن تلخيص هذه الاستخدامات بما يلي:

مكعبات المسك للتبييض

يمكن للمستهلك استخدام مكعبات المسك الأبيض بطرق مختلفة ولأغراض متعددة. وبذلك يمكن تعطير الغرف والسيارات والملابس وأي مكان آخر نريد تحلية برائحة المسك. نقوم بتقطيع مكعب المسك الصلب إلى قطع صغيرة ، للحصول على رائحة أوضح ، ولكن لا داعي لقطعه. هناك من يفضل البقاء فالمكعب بحجمه الطبيعي ثم نبعثر القطع حول المكان الذي نريد تنعيمه حتى نحصل على رائحة لطيفة ورائحة خاصة بين الملابس.

انظر أيضا: ابراهيم القرشي يستقبل اليوم الوطني

مكعبات المسك لتعطير الجسم

يمكن استخدام مكعبات المسك في تعطير الجسم حيث أن شركة عبد الصمد القرشي ابتكرت مواد آمنة وسهلة الاستخدام لهذا الغرض تتمثل في مسح الجسم وتدليكه بالمنتج والتركيز على مناطق العرق.

مكعبات المسك للمنطقة الحساسة

يمكن استخدام مكعبات المسك للنقاوة ، وأثناء التدليك يتم تمرير المكعب خارجيًا في المناطق الحساسة ، حيث يستخدمه الكثيرون بقصد النقاء على عكس الأنواع الأخرى من الأسود والأبيض في هذا الصدد.

مكعبات المسك لترطيب الجسم

يمكن استخدام مكعبات المسك كمطريات عن طريق عمل مخمر أو مزيل للعرق ، وذلك برش المكعب على شكل بودرة أو هرسه أو تقطيعه إلى قطع صغيرة جدًا ، ثم إضافة عوامل ترطيب مثل (الجلسرين – الفازلين) ولكن يجب الحرص على إبقاء الملمس مرنًا وناعمًا ودسمًا ، ثم يتم طلاء الجسم وفقًا للغرض منه سواء كان ذلك للترطيب أو إزالة الروائح الكريهة.

انظر أيضا: فروع ابراهيم القرشي في السعودية

مكعبات المسك بزيت جونسون

هناك العديد من الطرق لاستخدام مرطبات الجسم المعطرة في صناعة المستحضرات المعطرة للجسم ، ومن أكثر هذه الطرق تميزًا الاستفادة من خصائص جونسون للأطفال المهدئة. حمام مائي مع الاستمرار في التقليب ولا تتوقف حتى تتأكد من تزييت قطع المسك تمامًا.

مكعبات المسك بزيت جونسون

سعر مكعبات المسك من عبدالصمد القرشي في السعودية

أطلقت شركة عبد الصمد القرشي ووكلائها مؤخرًا عدة عروض خصومات على سعر المستهلك لمنتجاتها ، من 1 يونيو حتى الثلاثين ، ويمكن التسوق مباشرة عبر الإنترنت “” ، وفقًا للأسعار الجديدة لمكعبات المسك في الإمارات العربية المتحدة. المملكة هي كما يلي:

  • سعر مكعب مسك صلب يزن “30 جرام” 13.13 ريال سعودي.
  • مسك نقاء كشميري من عبد الصمد القرشي بسعر 617 ريال سعودي.
  • سعر مكعب النقاء الكشميري برائحة المسك المركزة 450 ريال سعودي بدلاً من 900 ريال.
  • سعر مكعب المسك الأبيض وزن “30 جرام” 45 ريال سعودي.
  • سعر العبوة المكونة من “6 قطع” مسك نقاء مكعبات 750 ريال سعودي – بدلا من 1500 ريال سعودي.
  • سعر علبة مسك الغزلان للنقاء “6 قطع” 834 ريال سعودي – بدلاً من 1674 ريال سعودي.

انظر أيضا: كم عدد فروع عطور مسك؟

تلف مكعبات المسك

المسك المنتشر اليوم يمكن أن يسبب أضرارا وآثارا جانبية ، حيث أن المنتج عادة ما يكون غير طبيعي ، خاصة وأن المنتجات الصناعية تختلط بمواد أخرى غير المسك ، وخاصة الكحول الذي يمكن أن يكون ضارا بالجسم. العطر المعطر ، فاستخدام المسك يمكن أن يسبب التهابات جلدية أو حساسية تتطور إلى تصبغ بالجلد ، لذلك تحذر النساء الحوامل من استخدامه ، وكذلك النساء المرضعات ، حيث أثبتت الدراسات أن المسك يثبّت في الأنسجة الدهنية للجلد. الجسم مما يؤثر سلبًا على صحة الجنين.

انظر أيضا: فروع عبد الصمد القرشي بالرياض

لذا؛ في ظل مخاطر استخدام المسك بشقيه الطبيعي والاصطناعي نختتم مقالنا بعنوان: كيفية استخدام مكعبات مسك عبد الصمد القرشي ، حيث تعرفنا على ابرز منتجات مكعبات المسك في شركة عبدالصمد القرشي واسعارها وكيفية التعامل معها دون اضرار.

                     
السابق
الدوري الإنجليزي شركة مراهنات تسخر من كلوب بعد صفقة نونيز: لا يزال مدربًا لـ ليفربول
التالي
ماهو تعريف الالتزام في الادب بكالوريا

اترك تعليقاً