منوعات

كيف اطلع نسبتي من منصه مدرستي

كيف يمكنني رؤية نسبتي لمنصة مدرستي من أكثر المنصات التعليمية التي ظهرت في المملكة العربية السعودية هي منصة مدرستي الإلكترونية حيث اندفعت المملكة العربية السعودية في مواجهة وباء كورونا العالمي إلى مختلف الأجهزة الإلكترونية المنصات التي تعتمد كليًا على التعلم الإلكتروني ، وأهم هذه المنصات هو منصة مدرستي التي قلتها. الطلاب ، فهم يبحثون عن كيفية معرفة النسبة المئوية الخاصة بي من النظام الأساسي بعد إرسال كل اختبار. أتاحت منصة مدرستي للطلاب معرفة النسبة والنتيجة من خلال منصتها الإلكترونية في بعض الإجراءات البسيطة والسهلة. ومن خلال هذه المقالة ، سنشرح جميع المشكلات المتعلقة بكيفية الحصول على النسبة المئوية من منصة مدرستي.

منصة مدرستي هي منصة إلكترونية أنشأتها وزارة التربية والتعليم السعودية في عام 2022 م ، وتم إنشاؤها لإكمال التعليم المدرسي في الوضع الحرج الذي كانت تمر به المملكة العربية السعودية بسبب فيروس كورونا ، مثل المدارس وجميع الحكومات والحكومات. تم إغلاق الهيئات والمؤسسات الخاصة وقت ظهور فيروس كورونا ، وكان ذلك ضروريًا من نهاية فترة التعليم للطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية ، ولهذا السبب تم إنشاء منصة مصممة خصيصًا تقديم جميع خدمات التعليم والدراسة التي يحتاجها الطالب للحصول على حقه الكامل في الدراسة والتعليم.


كيف أرى النسبة المئوية لمنصة مدرستي؟ المنصة الإلكترونية لمدرستي هي إحدى المنصات التي يمكن للطالب من خلالها معرفة نسبته ونتيجته بعد ظهورها على منصة مدرستي بشكل رسمي.

  1. تسجيل الدخول إلى النظام الأساسي الإلكتروني لمدرستي.
  2. قم بتسجيل الدخول إلى النظام الأساسي عن طريق كتابة عنوان البريد الإلكتروني للطالب وكتابة كلمة المرور.
  3. ثم أدخل رمز التحقق المرئي.
  4. وقم بتسجيل الدخول إلى المنصة.
  5. ابحث عن ملف الطالب على المنصة.
  6. ثم انقر فوق الزر “تقارير”.
  7. انقر فوق الزر تقارير الطالب.
  8. ثم اضغط على نتيجة الطالب.
  9. يوضح لك النسبة المئوية للطالب والنتيجة وجميع المعلومات الأخرى المتعلقة بالمقررات الدراسية.

كيف يمكنني عرض شهادة المنصة المدرسية الخاصة بي؟ على منصة مدرستي ، يمكن للطلاب طلب المعلومات والحصول على شهادة الطالب. تمر عملية الحصول على الشهادة من منصة مدرستي من خلال الإجراءات التالية:.

  1. افتح موقع My School Platform الإلكتروني.
  2. تسجيل الدخول عن طريق إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة المرور.
  3. انتقل إلى حساب التقويم.
  4. ابحث في نافذة التقويم عن درجات الفصل الدراسي الذي ترغب في الحصول على الشهادة له.
  5. انقر فوق علامة التبويب الشهادات.
  6. سينقلك الموقع إلى صفحة تحمل اسم الحدث “إشعار المرحلة الأولى” واسم المدرسة واسم الطالب وملف PDF مع درجات ونتائج الفصل الدراسي.
  7. انقر فوق ملف PDF.
  8. افتح الملف وستجد شهادتك فيه.

بعد تعلم كيفية عرض النسبة المئوية لمنصة مدرستي ، سنتحدث عن ضرورة وجود منصة مدرستي ، حيث توجد العديد من المواصفات ذات الأهمية الكبيرة التي تفيدنا في استخدام منصة مدرستي ، وتكمن أهمية منصة مدرستي في ما يلي:.

تعمل على تحقيق أهداف التعلم عن بعد ورفع المستوى التعليمي والثقافي للطلاب.

يمكن للطالب الاعتماد على نفسه ، لأنه عبر المنصة يعمل الطالب كل يوم لفتح المنصة وتسجيل الدخول ومتابعة المحاضرات وإكمال المهام.

تمكين الطالب من أن يكون خفيفًا ومرنًا مع التعليم لأنها دروس افتراضية ، ويمكن للطالب متابعتها من المنزل على الإنترنت وحل المهام في أي وقت من أوقات فراغه.

تعمل المنصة الإلكترونية لمدرستي كمحفز للتعلم لأنها تركز فقط على أهم المعلومات المقدمة للمتعلم.

                     
السابق
انجلش ورلد الصف الأول الابتدائي |شرح الوحدة الخامسةتدريبات كتاب المدرسة English World 1| Unit 5✍️
التالي
لماذا يقوم مربو الدواجن بوضع مصباح مضاء؟

اترك تعليقاً