منوعات

كيف اعرف رصيد موبايلي – شحن رصيد كارت موبايلي

كيف اعرف رصيد جوالي؟ طلب من العديد من عملاء شركات الاتصالات حتى يتمكنوا من إعادة شحن الرصيد قبل نفاد رصيده ، حيث تقدم موبايلي العديد من الخدمات المجانية التي يمكن استخدامها من خلال الأكواد المرسلة ، ومن هذه الخدمات معرفة رصيد بيانات الجوال بالإضافة إلى خدمة الإخطار وخدمة إعادة التوجيه وحجب المكالمات وخدمة معرفة الدقائق المجانية المتبقية وخدمة كاليمني وخدمة الانتظار وخدمة تحويل الرصيد ويمكن التواصل مع هذه الخدمات من خلال أكوادها أو رقم خدمة عملاء موبايلي المطلوب للاستعلام عن الإجراءات اللازمة للاشتراكات.

كيف اعرف رصيد موبايلي بعد تغيير الكود القديم ووضع كود جديد للسؤال حتى يتمكن مقدم الطلب من معرفة الرصيد المتبقي على شريحة موبايلي وكافة المعلومات المتعلقة بالرصيد وفترة صلاحية الحزمة ، الكود * 1411 # مطلوب من اليسار إلى اليمين حتى يبدأ الطالب في كتابة النجمة أولاً.


بجانب الاستفسار عن الرصيد هناك اشخاص يتساءلون عن كيفية معرفة رصيد بيانات موبايلي وباقي رصيد البيانات من الانترنت وللاطلاع على كافة المعلومات المتعلقة ببيانات الجوال فعليه كتابة هذا الكود والاتصال * 1411 * 2 # يطلب # 1422 * أو هذا الرمز * 1411 * 1.

كيف أعرف رصيد موبايلي والخدمات التي تأخذ الرصيد والأسئلة الأخرى التي يمكن الإجابة عليها عن طريق الاتصال برقم خدمة عملاء موبايلي: 900 ويمكن للعملاء الاتصال برقم خدمة عملاء موبايلي من أي رقم شركة أخرى على 0560101100 من الداخل ، يمكن للعملاء الاتصال برقم خدمة عملاء موبايلي من خارج المملكة العربية السعودية على 966560101100.

يمكن لعملاء موبايلي تعبئة رصيد البطاقة عن طريق إدخال هذا الرمز # من رقم البطاقة المدفوعة مسبقًا * 1400 * ، وسيتم خصمه على الفور ، ويمكن لعملاء موبايلي أيضًا تعبئة رصيد البطاقة بالاتصال على 1411 بعد ذلك ، والاستماع إلى التعليمات المسجلة خطوة بخطوة. خطوة حتى يتم شحن بطاقة موبايلي.

للاطلاع على جميع الخدمات التي تقدمها موبايلي لعملائها يمكنكم الاتصال بهذا الرمز * 1100 ، ومنه يمكنك التعرف على المزيد عن خدمات الشركة التي يشارك فيها مقدم الطلب والخدمات الجديدة التي يمكنه الاشتراك بها.

توفر شركات الاتصالات عددًا من الأكواد وتنشرها عبر الرسائل الاجتماعية حتى يتمكن العملاء من التعرف على خدمات الشركة المجانية ، والتي تتيح لهم الاستعلام عن بعض الخدمات المحددة ، وهي أكواد موبايلي لعدد من الخدمات.

يمكن لعملاء موبايلي معرفة عدد الدقائق المجانية المتبقية في رصيد العميل عن طريق الاتصال بالرمز # 1422 * من النجمة ، كما يمكنهم التحقق من رصيد موبايلي.

تعتبر خدمة الإلغاء من الخدمات الهامة التي تقدمها موبايلي لعملائها ، حيث تقوم خدمة الإلغاء بإعلام العميل بالمكالمات الفائتة أثناء إغلاق الجوال أو عدم وجود تغطية عن طريق إرسال برقية SMS بالأرقام التي تم الاتصال بها خلال هذه الفترة ، وموبايلي تقدم لجميع عملائها خدمة إعلام مجانية. يتم تفعيل هذه الخدمة تلقائيًا على جميع الخطوط والباقات دون الحاجة إلى اشتراك.

تتيح خدمة إعادة التوجيه من موبايلي للعميل تحويل المكالمات الواردة إلى رقم SIM آخر ، والاستفادة من هذه الخدمة ** 62 * يتم الاتصال برقم الهاتف # من النجمة ، ثم الضغط على زر الاتصال ، ثم التواصل والاشتراك بك على الخدمات.

تم تنشيط خدمة إعادة التوجيه. يتم توصيل الكود ** 21 * الرقم # من النجمة ثم الضغط على اتصال. إذا كان القصد إلغاء خدمة إعادة التوجيه لأنه ليس هناك حاجة إليها ، فسيتم إجراء المكالمة على # 21 #.

تقدم موبايلي خدمة إعادة توجيه في حالة انشغال العميل ، ويمكنك الاشتراك بها عن طريق الاتصال على هذا الرمز # * 67 ** من النجمة ، وإذا لم تكن بحاجة إليه يمكنك الاتصال بالرمز ## 67 #.

بمجرد نفاد الرصيد ، تعد خدمة Call Me واحدة من الخدمات المهمة للعملاء ، خاصة عند نفاد الرصيد. تتيح هذه الخدمة للعميل طلب الاتصال به على أي رقم ، بشرط أن يكون من عملاء موبايلي ، ويمكن معرفة رصيد موبايلي مباشرة من خلال “كيف أعرف رصيد موبايلي” لتجنب نفاد الرصيد ، و خدمة كلمني متوفرة باللغتين العربية والانجليزية ويمكن طلب خدمة كلمني من خلال:

خدمة اتصل بي باللغة العربية # الرقم المطلوب * 199 * يبدأ بالنجمة.

خدمة اتصل بي باللغة الانجليزية # الرقم المطلوب * 188 * ابتداء من النجمة.

قدمت شركة موبايلي السعودية خدمة حجب المكالمات والتي تتعامل مع حجب رقم أو جميع المكالمات الواردة والصادرة وكذلك حجب المكالمات الدولية على شريحة SIM. للاشتراك في هذه الخدمة ، سيتم التواصل مع رقم خدمة عملاء موبايلي للحصول على مفتاح حظر المكالمات وكيفية تفعيله.

تقوم خدمة انتظار المكالمات لعملاء موبايلي بإعلام المستلم بوجود مكالمة واردة أثناء إجراء مكالمة أخرى ، وتتيح له هذه الوظيفة الرد على المكالمة الواردة وتعليق المكالمة الحالية حتى النهاية ، كما تقوم هذه الميزة بإعلام المتصل أن الطرف الآخر ينتظر ، أي أنهم على اتصال آخر. لتفعيل هذه الوظيفة ، يتم طلب الرقم * 43 #.

يتم تقديم خدمة تحويل الرصيد في سلسلة من خدمات موبايلي الرئيسية ، والتي يمكن للعميل الذي يكتشف رصيده الاستفادة منها بعد اكتشاف رصيده من خلال “كيف أعرف رصيد موبايلي” ، وتتيح خدمة تحويل الرصيد للبائع / تحويل رصيد هاتفه إلى أي رقم آخر من نفس شركة موبايلي ولكن هناك شروط حتى يتمكن من تحويل رصيد هاتفه وهي:.

أن يبدأ مبلغ التحويل من خمسة ريالات ومضاعفاتها.

يجب أن يكون الرصيد بعد عملية التحويل أكبر من 10 ريال.

لكي يقوم العميل بتحويل الرصيد ، يجب عليه الاتصال بهذا الرمز * 123 * رقم الطرف الآخر * المبلغ المحول # ابتداءً من النجمة.

يمكن لعملاء موبايلي استخدام خدمة اكسترا الناقصة عن طريق الاتصال بالرقم ** 21 * 1431 # ، وهذه الخدمة توضح للمتصلين ان الرقم مغلق ، بينما يتم ارسال برقية لصاحب الخط تحتوي على ارقام من لديه حاول الاتصال به ، ولإلغاء هذه الخدمة الرقم ** 62 * 1431 # بعد ذلك سيصل المشترك برقية تعيده للتغطية.

                     
السابق
تفسير حلم موت الساحرة في المنام لابن سيرين
التالي
تفسير حلم رقم 350 في المنام لابن سيرين

اترك تعليقاً