منوعات

كيف اعرف محلات البقالة القريبة مني

تساعدنا خطوات العثور على بقالة بالقرب مني في العثور بسهولة على البقالة التي توفر طعامًا وفيرًا والضروريات المنزلية الأخرى بدلاً من الخروج والبحث عنها بالطريقة التقليدية. البحث عن البقالة في مكان قريب.

المحتويات

البحث عن الأماكن المجاورة

جعلت الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة الحديثة الأخرى من السهل البحث عن الأماكن القريبة بما في ذلك المستشفيات ومحلات السوبر ماركت وجميع أنواع المتاجر الصغيرة من خلال تطوير وتطوير العديد من التطبيقات التي يمكنها الاستفادة من هذه الأنظمة بكفاءة عالية أيضًا.


كيف أعرف المتاجر القريبة مني؟

يمكننا اتباع الخطوات أدناه للعثور على محلات السوبر ماركت القريبة:

  • انتقل إلى متجر التطبيقات وقم بتجميل خرائط Google.
  • قم بتمكين خدمة الموقع من نافذة الاختصارات.
  • ابدأ خرائط Google وقم بتسجيل الدخول.
  • اكتب كلمة بقالة في حقل البحث.
  • اضغط على زر البحث بلوحة المفاتيح.
  • عرض البقالة القريبة وموقعها.

برنامج للعثور على الأماكن القريبة مني

بالإضافة إلى تطبيق خرائط Google المتوافق مع معظم الهواتف الذكية ، هناك العديد من التطبيقات الأخرى التي تساعد في التعرف على الأماكن المجاورة سواء كانت سوبر ماركت أو أي شيء آخر ، بما في ذلك: تطبيق بالقرب من أماكني المتوافقة مع نظام أندرويد ، بالإضافة إلى تطبيق AroundMe المتوافق مع أجهزة Android.

تطبيق AroundMe للعثور على أماكن بالقرب مني

يمكن لمالكي iPhone تنزيل تطبيق AroundMe مباشرة من متجر التطبيقات. إنه تطبيق يساعد في العثور على العديد من الأماكن التي تشتد الحاجة إليها للزيارة بما في ذلك محلات السوبر ماركت والبنوك ومحطات الوقود والفنادق وما إلى ذلك ، كما يوفر خريطة لإظهار الموقع الدقيق. †

بالقرب من تطبيق الأماكن الخاصة بي للعثور على الأماكن المجاورة

يمكن لمالكي هواتف Android تنزيل تطبيق بالقرب مني مباشرةً من متجر التطبيقات للعثور على البقالة القريبة مني والبحث في أجهزة الصراف الآلي والبنوك والمطارات وما إلى ذلك. إنه تطبيق سهل الاستخدام ويوفر أيضًا ملاحظات حول العديد من الأماكن.

ميزات التطبيق لرؤية محلات البقالة القريبة

هناك العديد من المزايا لتطبيق معرفة المتاجر القريبة من البقالة ، وعلى وجه الخصوص: سهولة الاستخدام وتقديم العديد من الخيارات المختلفة ، وبعضها يقدم خدمات لحفظ الأماكن حتى يتمكن المستخدم من إعادة فتحها دون الحاجة إلى ذلك. بحث جديد ، هذه التطبيقات لا يتم تحصيل رسومها مقابل الخدمة أيضًا.

يرغب الكثير من الأشخاص في الاطلاع على خطوات البحث عن البقالة القريبة مني بناءً على تطبيقات الهاتف المحمول ، وتجدر الإشارة إلى أن البحث يتم بالانتقال إلى تطبيق خرائط Google أو أي تطبيق خرائط آخر بعد تشغيل خدمة تحديد الموقع ثم كتابة الرمز بقالة كلمة في حقل البحث واضغط على زر إدخال لعرض جميع المتاجر القريبة.

                     
السابق
تطبيق ترجمة جوجل يُتيح خدمة سجل البحث
التالي
اقوى كورس لتعلم اللغة التركية 🔥 تعلم اللغة التركية 🔥 السعر صدمة 🔥🔥🔥🔥

اترك تعليقاً