منوعات

كيف اكون فتاة ليل لزوجي ؟ كيف اكون جريئه بالفراش ؟ كلام بنات الهوى ؟ ماذا يحب الرجل ان تفعل له زوجته في الفراش ؟

قال الله عز وجل في آخر الوحي: (وجعلنا بينكم مودة ورحمة) الآية.

بيني وبين زوجتي عاطفة وقليل من الرحمة ، لأنني متزوج منذ أكثر من عشرين عامًا ولم تستطع زوجتي إرضائي جنسيًا.
1. على المرأة المتزوجة أن تدرك أن الجمال وحده لا يكفي لإغواء الرجل وإرضائه.


على المرأة المتزوجة أن تدرك أن الله تعالى قد منح الرجل حق الزواج بأربع نساء نتيجة معرفة الله تعالى باحتياجات الرجل الفسيولوجية ، حيث أن معظم الرجال لا يكفيهم امرأة واحدة. على الأقل في حياتها العاطفية معه ، حتى تعرض له اللقاءات الحميمة كأنه متزوج من اثنين وأن تصبر على ذلك وتحسب أجره مع الله ، مع مراعاة أن يمل الرجل من تكرارها. ممارسة الجنس التقليدي مع زوجته بمرور الوقت ، لذلك من الضروري أن تهتم المرأة الذكية بهذا الجانب وحاجة زوجها الفيزيولوجية للتطلع إلى ممارسة الجنس مع امرأة أخرى بسبب صيغته الفطرية التي أعطاها الله له في ضوء ذلك. إذا أرادت المرأة أن تتجنب الزواج بأخرى فعليها أن تعمل بأقصى ما تستطيع باستخدام القاعدة السحرية التالية (المبادرة):

ينبغي أن تطلب منه ممارسة الجنس دون خجل. هذه القاعدة لها سحر غريب في الرجل لأنها تجعله يشعر بقيمته كرجل وتزيد من إحساسه بأنه مطلوب ومطالبة المرأة (سي السيد)
السطر الثاني (المديح):

يجب أن تدرك المرأة أن الرجل يحب أن يتم الثناء عليها كما تفعل ، لذلك لا تتجاهل المرأة الذكية منحه كل أنواع الثناء الجنسي خلال لقاء حميمي.

الخط الثالث:

(التخلص من الخجل) أو التظاهر بالخجل. يجب على المرأة المتزوجة أن تتصرف مثل صديقة زوجها أثناء ممارسة الحب ، وأن تمارس معه جميع الأوضاع الجنسية ، وترقص وتتبادل القبلات في الأماكن الحساسة ، ويجب أن يكون الجماع مصحوبًا بكلمات وقحة ، طويل كس ، يلقبني ، برد محنتي ، أوه ، أوه ، تريني قضيبك ، أوه ، لقد كسرتني بمص ثدي … إلخ.
تأكد من أن هذه الكلمات والأنين لها سحر الرجال.

القاعدة الثالثة (مخافة الله) في الإنسان
إذا كانت الزوجة غير قادرة على تلبية حاجات الزوج الجنسية والعاطفية فعليها أن تخاف الله في زوجها وتحرمه من مشيئة الله وتعطيه فرصة الزواج مرة ثانية.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                     
السابق
من هي نائلة فاروق رئيس التليفزيون ويكيبيديا
التالي
العيد احلى مع معتصم, اجعل عيد مع معتصم, اجعل صور العيد مع معتصم, اجعل صور حالات واتساب العيد مع معتصم

اترك تعليقاً