منوعات

كيف اكون فتاة ليل لزوجي , كلمات سحرية تثير الرجل في الفراش

كيف أكون فتاة ليلية لرجلي؟ إنه أحد أسئلة النساء أو الفتيات اللواتي على وشك الزواج ويرغبن في بناء علاقة زواج ناجحة ومتينة مع رجلهن. يعتبر الرجل الجنس أهم معركة في حياته لا يريد أن يخسرها أبدًا. يمكنه قبول ضياع معركة تتعلق بالعمل أو الدراسة ، ولكن في العلاقة الجنسية تريد دائمًا أن تكون الفائز والمسيطر وأن تلعب دور القائد ، وهذا بالضبط ما تضمنه الفتاة الليلية. ليل.

محتوى الصفحة

المحتويات

كيف أكون فتاة ليلية لرجلي؟

كيف أكون فتاة ليلية لرجلي؟ هذا السؤال يعود إلى احتراف فتيات الليل وإتقانهن لفنون جميع أنواع الجنس. يمارسن الجنس بطرق مثيرة ومجنونة ، ويقدمن للرجال ما لا ترغب زوجاتهم في تقديمه لهم. فيما يلي خطوات للتأكد من إتقان مهارات الفتاة الليلية ، وهي كالتالي:

  1. أرسل رسالة نصية إلى رجلك تقول فيها أنك تفتقده وأنك تنتظره
  2. إذا كان لديك أطفال ، فحاول تطويرهم مبكرًا حتى يوفروا لك مساحة للاستعداد.
  3. استحم وضعي الكريمات وعطر جسمك بأنواع العطور التي يحبها رجلك ، مع التركيز على نقاط النبض مثل الرقبة.
  4. حان الوقت الآن لارتداء الملابس ، حاولي ارتداء ملابس شفافة ومثيرة وبألوان مبهجة ، وضعي القليل من المكياج على أحمر الشفاه الناعم وكحل العيون أو المسكرة فقط.
  5. قم بتنظيف غرفة النوم مسبقًا وتعطيرها باستخدام معطر جو رائحته لطيفة وناعمة.
  6. قبّل رجلك وعانقه بمجرد دخوله الغرفة ثم اسحبه إلى الفراش دون أن تنسى الثناء عليه عندما تلمس أجزاء جسده.
  7. افعل أشياء غير معتادة لم تفعلها من قبل ، مثل مطالبتك بمداعبة أعضائك التناسلية وجعل المزيد من التأوهات المثيرة ، والاعتماد بشكل كبير على المداعبة قبل الجماع لأن المشاهد المرئية لها تأثير كبير على عقل الرجل ، وإظهار أصواتك في السرير لذلك يمكنه سماعها.

كيف تكون فتاة ليلية لرجلي كلمات سحرية تقلب الرجل في السرير


يتعلم أكثر: أو ال

اسأل رجلك عما يريد وكيف يريد

أول ما تفعله بنت الليل أن تسأل الرجل عما يشاء وكيف يريد أن يصل إليه دون أن تلتفت أو تستدير ، فتفعل ما تريد مقابل أجر دون إضاعة وقته. المرأة الناجحة ، قد لا يرغب الرجل في إقامة علاقة جنسية كاملة أو الوصول إلى النشوة الجنسية من خلال وضع مختلف ، إما بسبب الخوف من رد فعلها أو الخجل.

هذه الأسئلة تضمن لفتاة الليل شيئين ، وهما:

  • تعرف بالضبط ما يريده الرجل
  • إعطاء الرجل القوة والسيطرة

كيف تسأل الرجل ماذا يريد أثناء العلاقة الجنسية؟

ما تحتاج إلى معرفته هو أن تنفيذ خطة الفتاة الليلية يتطلب الكثير من الجرأة. تظهر هذه الجرأة في الطريقة التي يسأل بها الرجل ما يريد. يمكن للزوجة أن تقترب من زوجها بلطف وتهمس في أذنه: “كيف تريدين قضاء هذه الليلة؟” اسأل ما تريد وسأفعل ذلك “. ستثير هذه العبارة خيال الرجل وستزيد من انجذابه إليك.

اقرأ أكثر

قدم جسمك في الشكل الأكثر جاذبية

ما يجذب الرجال إلى فتيات الليل هو أجسادهم لأنهم يعرفون جيدًا كيفية إبراز النقاط الساخنة فيها وإخفاء عيوبهم ، وهذا بالضبط ما عليك القيام به. اخفيها ، وعليك شراء الملابس التي تناسب شكل جسمك ، وهنا سوف تتساءل كيف أعرف الملابس المناسبة لشكل جسدي؟ وهذا بالضبط ما سنعرضه لكم في الأسطر التالية:

إذا كان جسمك على شكل كمثرى ، فاحرص على أن يكون لديك أكتاف ضيقة ، ووركان ، ومؤخرة كبيرة ، لذلك نوصي باختيار الملابس الداخلية بألوان متباينة للإشارة إلى التوازن بين الجزء العلوي والسفلي من الجسم. اختاري أيضًا حمالة صدر تحت الماء لإبراز الشق وتقديمها بشكل دائري لطيف.

إذا كان جسمك قويًا ، فعليك شراء الملابس الأنثوية التي تتميز بالكشكشة والهداب أو الريش

للحصول على جسم نحيف ، يجب اختيار الملابس الناعمة والبسيطة ومحاولة التأكيد على الجزء العلوي أو السفلي والابتعاد تمامًا عن الريش أو الرتوش.

استخدم كلمات إباحية جريئة

الكلمات والعبارات الإباحية لها تأثير كبير على عقل الرجل وتلعب بخياله ، لذا فإن استخدامها شرط ضروري. غالبًا ما تغري فتيات الليل الرجال من خلال إرضاء المظهر والكلمات والأصوات. ما الذي تفعله الكلمات ضعف ما يفعله الاتصال الجسدي ، وكإحدى الإجابات على سؤال كيف يمكنني أن أكون فتاة ليلية لرجلي؟ هي معرفة ما يحب الرجل سماعه واختيار الكلمات بعناية ، وقد اخترنا لك أكثر العبارات شيوعًا التي تثير شهوة الرجل ، على النحو التالي:

  • انطق أسماء الأعضاء التناسلية باللغة المحكية.
  • اذكر ما تريده أن يفعله بك.
  • صف ما ستفعله بجسده أثناء المداعبة قبل الجماع.
  • تحدث عن مشاعرك أثناء الإيلاج.
  • تحدث عن خصائصه الجنسية لإرضاء غروره.
  • دائما يتحدث عن قضيبه بحب وشهوة.
  • مغازلة براعته الجنسية.

لا يقتصر المحتوى الإباحي على لحظات الجماع فحسب ، بل يشمل أيضًا المحادثات اليومية. يمكنك إرسال رسائل لرجلك تعبر فيها عن رغبتك فيه ، أو التحدث عما أعجبك في آخر ليلة جنسية لك ، أو وصف له الملابس المثيرة التي ترتديها.

كيف تكون فتاة ليلية لرجلي كلمات سحرية تقلب الرجل في السرير

ما يميز الفتاة الليلية عن الآخرين هو جرأتها الكبيرة ، وعدم وجود قيود على ما يمكنها فعله أو قوله ، واهتمامها الشديد بجسدها ، لذلك يجب على المرأة المتزوجة تعلم مهارات فتيات الليل للحفاظ على علاقة حميمة جيدة. زواج سعيد.

                     
السابق
تعد زيادة تركيز المبيدات في أنسجة المخلوقات الحية التي تقع أعلى السلسلة الغذائية مثال على
التالي
افضل سيروم للوجة من الصيدلية وسعره في السعودية

اترك تعليقاً