منوعات

كيف تحصل على السيارات بديلة التوك توك؟.. اعرف الأسعار والخطوات

قررت الحكومة استبدال التوك توك بالسيارات الكهربائية الجديدة ذات الدفع الرباعي بعد أن انتشرت في المدن وأصبحت وسيلة النقل الرئيسية في العديد من الأماكن وتسببت في الكثير من الإزعاج لكثير من الناس. مع أربع عجلات صديقة للبيئة. دفع عجلة. سيارة على عجلات

وقعت البلدية في 6 أكتوبر بروتوكول تعاون مع شركة Recon للمقاولات وأعمال الطاقة ، معلنة عن وصول النموذج الأول لسيارة كهربائية بديلة تعمل على أربع عجلات ، والتي تم اختبارها على الأرض بحضور رئيس الهيئة. . مدينة 6 أكتوبر.


أدناه ، تناقش الوطن كيفية الحصول على بديل لـ tiktok.

سيارات توك توك بديلة

يجب على أولئك الذين يرغبون في استبدال tuk-tuk تقديم طلب بديل إلى البلدية ، مصحوبًا بوثائق الملكية.

يجب على الشخص أيضًا تسليم التوك توك إلى الشركة التي يتم تحديد قيمتها على أساس حالتها الفنية وسنة الصنع ، بمعرفة لجنة متخصصة.

ستعتبر العمولة سعر التوك توك بمثابة وديعة للسيارة الكهربائية البديلة.

سعر السيارة البديلة هو التوك توك

أما عن سعر السيارة الكهربائية الجديدة البديلة للتوك توك ، فقد أظهر الجهاز بتاريخ 6 أكتوبر أن سعر السيارة الجديدة وقيمة القسط الشهري وعدد سنوات الأقساط سيتم تحديدها لاحقًا ، إذا كان المسؤول ولم تقم الشركة بعد بإتمام الصفقة أو تقديم السعر النهائي لبديل التوك توك ، وستكون اللجنة الحاكمة مسؤولة عن تحديد السعر النهائي بالاشتراك مع الهيئة العربية للتصنيع.

وقال رئيس هيئة تنمية المدينة بتاريخ 6 أكتوبر ، في بيان نشرته الوكالة على الصفحة الرسمية للوكالة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، إن باقي ثمن السيارة سيدفع على أقساط مقابل دفع واحد. من الممولين الذين أشاروا إلى أنه تم الانتهاء من جميع تفاصيل المشروع تمهيدا لاستبدال السيارة الكهربائية الجديدة كبديل للتوك توك الموزع في مختلف مدن ومحافظات مصر.

                     
السابق
حالة الطقس غدا الأربعاء 13-7-2022 في مصر.. شبورة ورياح
التالي
حل صفحة 86، 87 من كتاب Gem 2023 انجليزي الصف الثاني الابتدائي الوحده الثانيه الدرس الثالث 💞💞💞💞🌹🌹

اترك تعليقاً