منوعات

لاختيار ما يناسبك.. تعرف على اسعار فلل العاصمة الإدارية

يسعى الناس باستمرار للرفاهية ، حيث أصبح هذا موضوع المشاريع والاختراعات التي تظهر كل يوم ، وعندما يبحث المصريون عن رفاهيتهم ، سيجدونها في العاصمة الإدارية الجديدة بسبب الخدمات والتسهيلات التي تضاهي المدن العالمية. وستصبح فيلات العاصمة الادارية الجديدة ايقونة الفخامة لتميزها عن المناطق. الخدمات والتسهيلات الأخرى التي سنذكرها في هذا المقال ، وكذلك كيفية اختيار ما يناسبك.

يجب أن يتناسب البحث عن فيلا جديدة مع احتياجاتك أنت وعائلتك ، لذلك سنوفر لك أسعار الفيلات في العاصمة الإدارية لتجد الخيار الأفضل الذي سيساعدك في الحصول على فيلا أحلامك.


المحتويات

فيلا كبيرة للعائلة المثالية

إذا كان لديك عائلة كبيرة ؛ بالطبع أنت بحاجة لفيلا بمساحة كبيرة وهي متوفرة بالعاصمة الادارية حيث لا توجد قيود على المساحة فتصل مساحة الفيلا في مشروع رودس العاصمة الادارية الجديدة الى 695 متر مربع وهي مساحة ضخمة مناسبة ل معظم العائلات كبيرة الحجم ، وتبدأ أسعار الفيلات بالعاصمة الإدارية كمبوند رودس من 9،030،000 جنيه مصري.

فيلا قريبة من المدارس والجامعات الدولية

العاصمة الادارية ستكون مجتمعا متكاملا لن يضطر أحد إلى مغادرته للحصول على الخدمات ، فإذا كان لديك أسرة صغيرة ولا يزال أطفالك في مراحل تعليم مختلفة ، فستضم العاصمة الجديدة أهم وأكبر الجامعات والمدارس الدولية ، ويمكنك شراء فيلا بمساحة للحصول عليها 420 مترا مربعا + حديقة في كمبوند لافيردي العاصمة الادارية بالقرب من الجامعة البريطانية والمجمع المدرسي ، ويبدأ سعر الفيلا بالعاصمة الادارية بكمبوند لافيردي من3،950،000 الجنيه المصري يعتبر من أفضل أسعار الفيلات في العاصمة الإدارية ، ويقع الكمبوند جنوب العاصمة الإدارية الجديدة على بعد دقيقتين فقط من مجمع المدارس والجامعة البريطانية ، وتبلغ مساحة الفيلات الحد الأقصى. 500 متر مربع تبدأ أسعار فيلات العاصمة الإدارية في التجمع الجنوبي من9500جنيه مصري للمتر.

فيلا بالتقسيط المريح

قد يُفترض أن أسعار الفيلات في العاصمة الإدارية يجب أن تُدفع نقدًا ، لكن جميع الشركات تقدم العديد من الأنظمة لحجز فيلا بالتقسيط في العاصمة الإدارية تمتد لعدة سنوات بمقدمات بسيطة جدًا ، وهي ميزات مهمة هي في سعر الفيلا بالعاصمة الادارية يجب على كل مستثمر او مقيم الاستفادة منها كما تفعل بعض الشركات. 4 سنوات مثل كمبوند فينشي العاصمة الادارية الجديدة او كمبوند بوردووك العاصمة الذي اطلقته اتريك بسعر متر من 11000 الجنيه المصريبدون دفعة أولى وبأقساط على 5 سنوات يمكنك أيضًا حجز فيلا بالتقسيط في العاصمة الإدارية بمقدم ضمان فترة السداد تصل إلى 9 سنوات، كما هو الحال في كمبوند البوسكو حيث تبدأ أسعار فيلات العاصمة الإدارية من 3،429،000 جنيه مصرى إجمالاً تصل مدة السداد في أنظمة حجز فيلا بالتقسيط بالعاصمة الإدارية 15 سنة.

استلمت قريبا وجاهزة تماما

من اهم العوامل في تحديد اسعار الفلل بالعاصمة الادارية هو تاريخ الاكتمال وتاريخ الانتهاء.اذا كنت ترغب في استلام وحدتك بسرعة ولا تريد الانتظار عدة سنوات يمكنك استلام الفيلا الخاصة بك في كمبوند IL البوسكو والكمبوند من لا فيردى العاصمة الادارية خلال اشهر قليلة وخاصة فى العام 2023اذا كنت تبحث عن فيلات كاملة التشطيب او حسب الاتفاق مع الشركة فان كمبوند الجنوب يقدم تشطيبات كاملة لجميع فيلاته او كمبوند ميدتاون سولو حيث يبدأ سعر الفيلا بالعاصمة الادارية من 5،250،000 يورومع إمكانية التشطيب حسب الاتفاق بين الشركة والعميل سواء كامل أو نصف تشطيب وكذلك في كمبوند فينشي.

                     
السابق
أسئلة وحل دورات نواس الثقلي بكالوريا المنهاج السوري 2023
التالي
مباراة ولوج معهد تكوين التقنيين المتخصصين في الأشغال العمومية 2022-2023 – وجهني

اترك تعليقاً