منوعات

لا يعد العنف الطارئ بين الأقران تنمرًا

ألا يعتبر عنف الأقران في حالات الطوارئ تنمرًا؟ انتشرت ظاهرة التنمر في الآونة الأخيرة ، لذلك من الضروري التحذير منها وتثقيف الأطفال والطلاب بشأنها وعدم الانخراط فيها لأنها تسبب الكثير من المشاكل النفسية التي يمكن أن تدفعهم إلى التفكير في إنهاء حياتهم. . هذا هو السبب في أن مطوري المناهج الدراسية قد حرصوا على تعليم الطلاب حول هذا الموضوع ومن خلالنا سنعرف أن الإجابة على سؤال حول عنف الأقران ليست تنمرًا صحيحًا أو كاذبًا.

ما هو المزعج؟

التنمر هو أحد أشكال العنف التي يثيرها شخص أو مجموعة ضد فرد أو مجموعة من الأفراد من خلال إيذاء الجماعة أو الفرد بشكل متكرر ومتعمد. اللفظية كالسخرية ، الاجتماعية كإقصاء ، نفسية مثل المطاردة ، إلكترونية كتهديد.


لا يعتبر عنف الأقران تنمرًا

البيان السابق غير صحيح ، وهذا السؤال ورد في أحد الكتب المدرسية في المناهج التربوية التي تعنى بتوعية الطلاب بالسلوكيات غير المرغوب فيها ومنها العنف الذي يأتي بأشكال مختلفة ، وأحد صوره التنمر. عائلته جسدية ولفظية ، ويعاني صاحب هذا العقار من مرض عقلي يحتاج إلى علاج نفسي محدد للتعافي ، والتنمر يمكن أن يدفع الطفل أو الشخص إلى اتخاذ قرار إنهاء حياته لأنه من أخطر حياتهم. السلوك الذي يمر به الشباب بشكل يومي.

وهنا نأتي إلى إجابة سؤال مفاده أن عنف أقرانهم المحتاجين ليس تنمرًا ، ونعلم أن العبارة خاطئة. التنمر هو أحد أشكال التنمر التي يلجأ إليها العديد من الأطفال الذين يعانون من مشاكل نفسية ، مما يجعلهم يتنمرون على والديهم ، كما حددنا التنمر بطريقة بسيطة وسهلة. †

                     
السابق
يختص الجزم ب؟
التالي
طلب المعلم من كمال أن يحدد ما إذا كانت الأعداد 14 ، 48 ، 50 يمكن أن تكون أطوال أضلاع مثلث قائم الزاوية، فكانت إجابته كما في الورقة أدناه، هل إجابة كمال صواب أم خطأ؟

اترك تعليقاً