منوعات

لحملة المؤهلات العليا.. مستشفى الملك فيصل التخصصي تعلن عن وظائف خالية وتوضح “التخصصات وطريقة التقديم”

محتوى المقال
وكان التخصصي قد أعلن ، عبر موقعه الرسمي ، عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة للمرشحين والمرشحات من حملة البكالوريوس فأعلى. وأشار عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” إلى قبوله الطلبات من كلا الجنسين.
يعلن مستشفى الملك فيصل التخصصي عن وظائف شاغرة
ذكر مستشفى الملك فيصل التخصصي في إعلان الوظيفة الذي نشره أن لديه على الأقل عددًا من فرص العمل المتاحة لحاملي درجة البكالوريوس وأن الطلبات متاحة للتخصصات التالية:

مساعد مستشفى.
تقني الموجات فوق الصوتية.
منسق اداري.
فني مختبر بيطري.
مدير الامتثال.


روابط التقديم
وكان مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث قد كشف في إعلان نشره أنه تم الإعلان إلكترونيًا عن المرشحين الراغبين في التقدم للوظائف المتاحة بموجب الشروط والأحكام ، مشيرًا إلى أن التطبيق سيكون متاحًا من خلال الروابط التالية:

مساعد مستشفى.
تقني الموجات فوق الصوتية.
منسق اداري
فني مختبر بيطري
مدير الامتثال
وظائف أخرى.

يعلن مستشفى الملك فيصل التخصصي عن وظائف شاغرة
برنامج التدريب والتوظيف في مستشفى فيصل التخصصي
كان مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث قد أعلن في وقت سابق عن إطلاق برنامج تدريب وتوظيف التمريض في غرفة العمليات ، وقالت المستشفى إن البرنامج متاح للممرضات السعوديين الراغبين في الانتقال إلى بيئة غرفة العمليات وتطوير مهاراتهم واكتساب مهارات جديدة. ، والبرنامج موصى به من قبل الممرضات. أولئك الذين لديهم خبرة جراحية ، والذين سيتم تزويدهم بالرعاية بالمستشفى وسيشرف عليهم اتحاد الممرضات المسجلات قبل الجراحة ، وسيحصل الخريجون بعد انتهاء فترة تدريبهم على 101 AORN المحيطة بالجراحة “.

                     
السابق
من هو مرزوق الخليفة ويكيبيديا؟
التالي
من هو فيصل العميري الفنان الكويتي ويكيبيديا؟

اترك تعليقاً