منوعات

لغز مثلث الاختفاء الغامض كلمات متقاطعة

ما هو المثلث الغامض المختفي؟ هذا السؤال في لغز كلمات متقاطعة والإجابة عليه تتكون من ستة أحرف ، وفي هذا المقال سنتعرف على مثلث الاختفاء الشهير ونكشف سره وقصته.

اقرأ أيضًا:


محتوى الصفحة

المحتويات

مثلث الاختفاء الغامض

لغز مثلث الاختفاء الغامض هو السؤال الرابع في فقرة معلومات عامة في لغز الكلمات المتقاطعة ، ويريد الجميع معرفة الإجابة الصحيحة. قم بزيارة موقعنا وابحث عن السؤال الذي يصعب حله

لغز الكلمات المتقاطعة المثلث الغامض

تعرف علي:

معلومات عن مثلث برمودا

يقع مثلث برمودا في منطقة المحيط الأطلسي بالقرب من بورتوريكو ومدينة فلوريدا الأمريكية ، وتبلغ مساحة هذا المكان حوالي مليون كيلومتر مربع ، وله شكل مثلث كبير ، وهذا المثلث هو المعروف باسم “مثلث الشيطان” وهناك العديد من القصص المرعبة حول مثلث برمودا ومعلومات مرعبة. اختفت العديد من السفن والعبور في هذا المكان ولم يظهر أي أثر لها.كذلك في عام 1956 اصطدمت طائرة أمريكية بهذا المكان أثناء تدريبها ، وعندما دخلت هذا المثلث اختفت ولم يكن بالإمكان التواصل معها أو معرفة مصيرها.
هناك أيضًا العديد من الغواصين الذين ذهبوا إلى هذه المنطقة بكاميرا بحرية معهم ، وبمجرد دخولهم هذا المثلث ، توقفت الكاميرا عن الإرسال ولم يخرجوا مرة أخرى. قصة مشهورة في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1983 تدور حول فريق بحار شهير حاول استكشاف المكان وذهب إلى المكان بغواصة حديثة وفريق متخصص ، لكن فقد الاتصال به ولا أحد من الغواصات أو الفريق تم العثور عليها حتى الآن ، بجانب سقوط وكانت طائرة مدنية إسبانية تقل ركابا فوق منطقة هذا المثلث عام 1991 ، وفقد ما يقرب من 172 شخصا كانوا على متنها ولم ينج أي منهم.

اقرأ أكثر:

في هذه المقالة ، قمنا بحل لغز مثلث التلاشي الغامض في الألغاز المتقاطعة وقدمنا ​​لك معلومات حول مثلث برمودا ، المعروف أيضًا باسم مثلث الشيطان.

                     
السابق
حل كتاب النشاط انجليزي ثالث متوسط ف1 1443
التالي
من اجزاء العين وهي التي تعطي لون العين من 5 حروف كلمات متقاطعة

اترك تعليقاً