اخبار حصرية

لماذا منعت رواية انتيخريستوس؟

لماذا منعت رواية انتيخريستوس؟ والتي تعتبر رواية من اغرب الروايات في هذا العصر واسمها “أنتيخريستوس” وهي كلمة لاتينية وتعني “المسيح الدجال” وتظهر صراع الجن والإنس، وتتحدث في سياقها عن القصص الدينية والتاريخية، وهي من الروايات التي اثارت الجدل كثيرا بحيث انها مُنعت في كثير من الدول العربية.

المحتويات

لماذا منعت رواية انتيخريستوس؟

ان سبب منع رواية انتيخريستوس هو عرض الرواية لكثير من الحقائق التاريخية والدينية بصورة خاطئة وغير واقعية ونافية لما جاء في الكتب السماوية بحيث عملت على تشويهها مثل قصة سيدنا موسى ومحمد وإبراهيم عليهم السلام ونشرت حقائق كاذبة عن قيام الدولة الإسلامية وتشكل الولايات المتحدة ونهاية الدولة الإسلامية وغيرها.


سبب منع رواية انتيخريستوس

فقد اظهرت تشويه للكثير من الحقائق التاريخية والدينية وبثها للكثير من الأفكار الماسونية الخطرة التي تؤثر في المجتمع الحالي. وسردها للعديد من الأمور الغيبية التي لا يعلمها إلّا الله سبحانه وتعالى. طرجها لقصص الجن والسحر بطريقة منافية للواقع ومُرعبة.

لماذا منعت رواية انتيخريستوس؟

نشرها للكثير مما يتعارض مع الدين الإسلامي مثل قصة المسيح الدجال وأنه ولد من امرأة يهودية وشيطان وأيضًا وصفه لسيدنا موسى بسرعة الغضب وقد عرف عنه الصبر وسعة الصدر وقصة رعاية سيدنا جبريل عليه السلام للمسيح الدجال حتى كبر وصار يافعًا والكثير من القصص التي تنافي ما ورد في الدين والكتب السماوية على مر العصور.

                     
السابق
ما فوائد برنامج التأهيل المحضر جيدًا؟
التالي
شرح نص انا اعمل اذن انا موجود مع الاسئلة

اترك تعليقاً