منوعات

لماضا يجب تنظيف المفروشات بالبخار

ليس هناك شك في أن السجادة هي بالفعل جزء مهم من منزلنا لأنها تجعل الغرفة تبدو أنيقة وملونة. يمكن استخدام السجاد في غرفة المعيشة وكذلك في غرف النوم. لكن السجادة تحتاج إلى التنظيف جيداً حتى لا تفقد جمالها. ليس هناك شك في أنه إذا كانت السجادة نظيفة وخالية من الأتربة ، فسوف تنعش غرفنا.

التنظيف بالبخار هو أفضل طريقة لتنظيف السجاد هنا في أستراليا لأنه يزيل كل الأوساخ التي قد تكون على سجادتك ويترك سجادتك تبدو نضرة وجديدة ولامعة. لن تزيل هذه الطريقة الأوساخ من السجاد فحسب ، بل يمكنها أيضًا إزالة الجراثيم الموجودة التي يمكن أن تسبب الحساسية أو المرض في بعض الأحيان.


في هذه الطريقة ، هناك نوعان شائعان من الآلات المستخدمة في تنظيف السجاد:

آلة محمولة – صغيرة وسهلة الحمل والأفضل في تنظيف السجاد الصغير. يمكنه أيضًا توليد الماء والبخار ، مما يجعل من السهل خلط محاليل التنظيف.

آلة محمولة على شاحنة – عند ضغط عالٍ جدًا ، تعمل عن طريق دفع الماء والمحاليل إلى عمق سجادتك. يمكنك الحصول على سجادة فائقة النظافة يمكن تنظيفها بعمق أكبر من أي ماكينة أخرى. يستخدم هذا عادة لتنظيف السجاد الكبير.

تستخدم معظم الشركات التنظيف بالبخار لتنظيف السجاد أو المفروشات الخاصة بعملائها. أثناء عملية التنظيف بالبخار ، عادةً ما يستخدم المحترفون مكيفًا مسبقًا مناسبًا – محلول تنظيف على السجادة لتفكيك التربة وتفتيتها. ثم يقومون برش الماء الساخن على أنسجة السجاد وفراغها على الفور باستخدام مكنسة كهربائية قوية لإزالة الماء الساخن مع الأوساخ والغبار والبقع.

في حين أنه قد يبدو سهلاً وهناك منظفات ومنظفات بالبخار متاحة للتأجير أو الشراء ، فإن القيام بالمهمة بنفسك قد لا يكون أفضل فيرال لأن هذه الأنواع من المنظفات يمكن أن تنقع السجادة وتترك بقايا محلول التنظيف ويمكن أن تؤدي إلى العفن بدون ذلك. تهوية حتى تجف. تستخدم المنظفات المحترفة عملية تمنع تلف السجاد وتجذب الأوساخ وتتسبب في اتساخ السجادة بشكل أسرع. تزيل منظفات السجاد الاحترافية أكبر قدر ممكن من الماء وتضمن أن يجف السجاد بسرعة.

هنا لدينا فني مدرب جيدًا وماهر يستخدم عملية التنظيف بالبخار المضغوط التي تستخدم مزيجًا من الماء عالي الضغط والماء الساخن لزيادة معدل التفاعل. لدينا فني مدرب جيداً ومهرة.

أربعة أسباب لتنظيف المفروشات كل عام

غالبًا ما ينسى أولئك الذين يستثمرون في التنظيف المنتظم للسجاد أن الأرائك والكراسي تحتاج أيضًا إلى بعض الاهتمام. إذا اتسخت سجادتك ، فمن المنطقي أن يجذب أثاثك نفس العناصر. يوفر تنظيف المفروشات أيضًا فوائد مماثلة للحفاظ على نظافة سجادتك. فيما يلي أربعة أسباب لتنظيف المفروشات اليوم

تبدو أفضل: اختيار الأريكة ذات الألوان الزاهية لا فائدة منه إذا تراكمت الأوساخ. وإذا كان أثاثك يحتاج إلى تنظيف ملحوظ ، فمن المحتمل ألا يرغب ضيوفك في الجلوس عليه ويتساءلون عن مدى نظافة منزلك. هناك أيضا مسألة الإنفاق. من الأرخص بكثير تنظيف أثاثك كل عام حيث أن الاستبدال بسبب التآكل والأوساخ ضروري. قم بتنظيف المفروشات الخاصة بك وتأكد من أن الأثاث يبدو جديدًا وجذابًا.

جودة الهواء: مثل سجادتك ، يحمي المفروشات الغبار والأوساخ ووبر الحيوانات الأليفة. هذا يمكن أن يضر بجودة الهواء الداخلي ويؤدي إلى العطس والسعال في المنزل. يزيل التنظيف المناسب للأثاث الأوساخ والمواد المسببة للحساسية والعفن والعفن ووبر الحيوانات الأليفة. بمجرد حصولك على نظافة جيدة ، ستلاحظ على الأرجح الهواء النقي في منزلك على الفور. إذا انسكبت الحيوانات الأليفة ، أو بمرور الوقت ، أصبحت رائحة أثاثك كريهة قليلاً ، قم بإزالة هذه الروائح باستخدام الشامبو.

الفوائد الصحية: غالبًا ما تهتم العائلات التي تعاني من الحساسية والمواد المسببة للحساسية بتنظيف السجاد ، ولكن تذكر أن الأثاث يمكن أن يمثل مشكلة أيضًا. بالإضافة إلى الأوساخ والمواد المسببة للحساسية الشائعة ، يحبس الأثاث أيضًا البكتيريا التي قد تكون غير مريحة لمن يعانون من مشاكل في الجهاز التنفسي. قد يزورك أيضًا أشخاص لديهم حساسية وقد تظهر عليهم أعراض إذا جلسوا على الكراسي والأرائك. إذا كنت تستثمر في تنظيف المفروشات بشكل سنوي ، فإن أثاثك لم يعد ملاذاً للبكتيريا.

طرق غير سامة: يؤخر بعض العملاء تنظيف المفروشات لأنهم لا يريدون أن يتلامس أفراد أسرهم مع مواد التنظيف الكيميائية السامة. ومع ذلك ، فإن كل شيء نستخدمه على الأثاث آمن وغير سام. لا أحد يمرض من ملامسة عمال النظافة لدينا ، وكما هو الحال مع السجاد ، نقوم بشطفهم جيدًا. إنه حتى سبب وجيه لاستئجار منظف سجاد محترف – لدينا المعدات اللازمة لتنظيف وتنظيف المفروشات الخاصة بك تمامًا.

بمجرد تنظيف المفروشات ، لا تنس قلب الوسائد وتنظيف الأثاث بانتظام لإبقائه يبدو جديدًا وتقليل الروائح. قم بإزالة البقع بمجرد ظهورها ولا تترك تلك المشروبات الغازية أو الجعة المنسكبة خلفك. احتفظ بالأثاث بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة لتقليل بهتان الألوان وفحص تهوية الهواء للتأكد من أنك لا تستمر في إعادة تدوير المواد المسببة للحساسية في منزلك.

اعرض تنظيف الأثاث. يمكنك جدولة خدمة تنظيف السجاد المنتظمة إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بها في نفس الجدول الزمني. تحقق من عروضنا الشهرية الخاصة للحصول على عرض ترويجي رائع يناسبك. اتصل اليوم لتحديد موعد والتمتع بفوائد الأثاث النظيف!
                     
السابق
معلومات من هي جوجو الزلم ويكيبيديا
التالي
موقع نتائج سحب اليانصيب الخيري الأردني اليوم 2022

اترك تعليقاً