منوعات

لمن لا يمكنه الترقية لiOS 16.. أبل تطلق إصدارات جديدة أخرى لمستخدميها

أعلنت شركة آبل الأمريكية عن إطلاق العديد من أجهزتها الجديدة ، بما في ذلك iPhone 14 من مختلف الموديلات ، وسماعة رأس وساعة في المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الأربعاء الماضي 7 سبتمبر تحت عنوان Far out. مع إطلاق نظام التشغيل الجديد iOS 16 ، والذي يمكن للمستخدمين الترقية إليه والاستفادة من الميزات المتنوعة المتوفرة من خلال النظام.
تصدر Apple إصدارات جديدة لأولئك الذين لا يستطيعون الترقية إلى iOS 16
وفي سياق متصل ، أعلنت شركة آبل عن إطلاق عدد من أنظمة التشغيل الجديدة التي يمكن لمستخدمي iPhone الاعتماد عليها ، والذين لم يتمكنوا من الترقية إلى نظام تحديث iOS 16 الجديد ، ومن جانبها فيصل السيف الخبير التقني. ، عبر تغريدة نشرها لمتابعيه على حسابه الشخصي على برنامج التواصل الاجتماعي “تويتر”.

إلى جانب iOS 16 ، أصدرت Apple iOS 15.7 و iPadOS 15.7. تحديث iOS 15.7 مخصص لأولئك غير القادرين على الترقية إلى ‌iOS 16‌ ، بينما يتوفر iPadOS 15.7 بانتظار إطلاق iPadOS 16 في أكتوبر. # Tech pic.twitter.com/32h1wQa3Zj
– فيصل السيف (@ falsaif) ١٢ سبتمبر ٢٠٢٢


تصدر Apple إصدارات جديدة لأولئك الذين لا يستطيعون الترقية إلى iOS 16
بالإضافة إلى نظام التشغيل الجديد الذي قدمه iOS 16 ، أطلقت شركة آبل عددًا من الإصدارات الأخرى ، عينات من iOS 15.7 و iPadOS 15.7 ، وقال الخبير التقني في المنشور الذي نشره أن نظام iOS 15.7 يستهدف أولئك الذين ليسوا كذلك. قادر على. الترقية إلى نظام التشغيل الجديد iOS 16 ، في حين أن iPadOS 15.7 يمكن الاعتماد عليه لفترة من الوقت ، حتى إطلاق iPadOS 16 المقرر إطلاقه في أكتوبر.

                     
السابق
اذكر خمسة اسماء لسورة التوبة معللا سبب التسمية؟
التالي
خواص كبريتيد الخارصين التي تجعله مادة مهمة في تجربة رذرفورد؟

اترك تعليقاً