سؤال وجواب

ماذا تعني المناولة الاولى؟

المحتويات

ماذا تعني المناولة الاولى؟

المناولة الأولى تعتبر طقس احتفالي يهتم فيه الكنيسة الكاثوليكية بموجبه يتم مناولة ومنح الأطفال سر التناول في سن معين وهو بعد بلوغ الطفل سن الثامنة. ويعد هذا الطقس امر هام في حياة الكاثوليك الدينية حيث تعتبر القربان المقدس وفقًا للمعتقدات الكاثوليكية ركيزة من شعائر الكنيسة الرومانية الكاثوليكية.

ما معنى المناولة في المسيحية؟

إن المناولة الأولى هي الوصول لمعرفة سر الإفخارستيا لأول مرة. وتخلق بذلك علاقة شخصية بين الطفل والمسيح من خلال هذا الاتصال المباشر. هذه العلاقة تلمس قلوبهم وتجعلهم يفهمون أن المسيح قريب منهم.


ما هو طقس التناول عند المسيحيين؟

يحتفل المسيحيين عند المناولة الأولى في عيد جسد ودم يسوع إي في أواخر شهر حزيران (شهر 6) يوم سبت أيضاً، كي يتسنى للأهل أن يتواجدوا معاً. (أو أي يوم آخر يختاره الكاهن).

ما هي المناولة الاولى لدى المسيحيين؟

المناولة الأولى تعني احتفال في العديد من التقاليد المسيحية يتلقى اثناء ذلك الشخص القربان المقدس أولاً . ويعتبر الأكثر شيوعا في أجزاء كثيرة من الكنيسة اللاتينية تقليد الكنيسة الكاثوليكية ، الكنيسة اللوثرية و الانجليكانية (المحافظات الكنسية الأخرى من هذه الطوائف تدير المناولة الأولى على المصلين بعد انه / انها تتلقى تأكيدا).

ما هو معنى المناولة الاولى عند المسيحيين؟

في الكنائس التي تحتفل بالمناولة الأولى ، يحدث هذا عادةً بين سن السابعة والثالثة عشر ، وغالبًا ما يكون بمثابة طقوس العبور . في طوائف أخرى ، مثلالكنيسة الميثودية في الهند ، أول شركة واحدة تتبع عادةً تلقي التأكيد ، الذي يحدث بعد سن العاشرة ؛ الأرثوذكسية الشرقية والمسيحيين الأرثوذكس الشرقيين تلقي أولا سر القربان المقدس في مهدها ، جنبا إلى جنب مع المعمودية المقدسة و الميرون .

                     
السابق
سبب انفصال جود عزيز وطلال باسم؟
التالي
تجاربكم في تسريع الولادة – موسوعة المدير

اترك تعليقاً