منوعات

مايا العبسي من هي صور عمرها جنسيتها 2022 • الصفحة العربية

مايا العبسي | اليوم سنتعرف أكثر على الإعلامية والناشطة اليمنية مايا العبسي إحدى الإعلاميات التي ظهر اسمها في أحد البرامج على قناة الصعدة اليمنية.
من الصحفيات البارزات على قناة السعيده اليمنية الإعلامية والناشطة اليمنية المعروفة مايا العبسي التي اشتهرت ببرنامجها الرمضاني طائر السعادة في الموسم الأول وتواصلها خلال هذا الشهر. رمضان 2022 الموسم الثاني.

مايا العبسي ويكيبيديا


مايا عبد الغفور العبسي هي مواطنة يمنية ، مذيعة يمنية على قناة سعيدة ، ناشطة إنسانية ، باحثة لغوية ، عملت في منظمات دولية ومحلية مختلفة.
درست الإعلام وولدت في محافظة تعز اليمنية. نشأت مع حياة تعليمية. بدأت عملها خلال دراستها الجامعية وأصبحت بارزة بين زملائها في ذلك الوقت خلال دراستها الجامعية.

تعمل حاليا على قناة السعيده وتقدم بعض البرامج في القناة. ومن أهم البرامج طائرة سعيدة. يعتبر من البرامج التي حظيت بالكثير من الاهتمام والآراء ، بسبب حداثة المقالات والنكات ، وكذلك الحوارات والمقابلات.
شاهد الزوار: زواج مايا العبسي

هل تزوجت مايا العبسي؟ أعلنت مايا العبسي زواجها قبل الزواج عام 2021. “ما هو البرنامج الذي تقدمه؟”
طائر السعادة مايا العبسي 3
تنطلق رحلة طائر سعد في الموسم الثالث والمرحلة الثالثة مع المتألقة والجميلة مايا عبد الغفور العبسي التي ستعرض من برامج رمضان 2021 على قناة السعيده خلال شهر رمضان المبارك.
وهذه المرة تشمل العديد من المناطق اليمنية ، سواء كانت مناطق يمنية في شمال اليمن أو جنوبه ، وعلى الرغم من صعوبة الرحلة إلا أن طاقم برنامج طائر السعد يبذل قصارى جهده للمناطق اليمنية والسياحة اليمنية. أن يتغاضى الكثيرون.
كم عمر مايا العبسي؟
يبحث الكثير من الناس عن عمر مايا العبسي وكم عمرها ، حيث يعتقد البعض أنها كبيرة في السن ومتزوجة ، خاصة بسبب حديثها في المقابلات التي تجريها من خلال برنامجها وتضييعها على المشاية عن الحب والزائرين و قريباً.
عن عمر مايا العبسي ، تبلغ مايا العبسي 30 عامًا ، كما ذكرنا سابقًا ، تبلغ من العمر ثلاثين عامًا ، وقد أعلنت خطوبة مايا العبسي منذ أسابيع دون أن تعرف من هي من خطوبتها.
أخيراً
سنقدم لكم في الأيام القادمة بعض المعلومات عن وسائل الإعلام إن كانت متوفرة لدينا ، ونضعها هنا للجميع عبر صفحتنا العربية ، وسننشر بعض الصور من اللقاءات خلال البرامج.

                     
السابق
صور اليوم الوطني 2022 – أجمل رمزيات خلفيات اليوم الوطني السعودي 1444
التالي
فيديو البنت اللي قالب السوشيال ميديا كامل الجزء الثاني الاصلي تويتر؟

اترك تعليقاً