منوعات

ما المقصود بتطهير الاسطح وكيف يتم؟

ما المقصود بتطهير الأسطح وكيف يتم؟

حتى الآن يتزايد الوعي بفيروس كورونا في شركة ركن نجد. لقد فهمنا أهمية اللحظة من خلال الاقتراب من عملائنا في تطوير التنظيف المتقدم ، بما في ذلك تطهير الأسطح والغرف.
ما هو التنظيف؟


التطهير هو نشاط تنظيف متقدم مفيد لإزالة ما يصل إلى 99.99٪ من مسببات الأمراض الضارة بصحة الإنسان من الأسطح والبيئة. يتطلب التطهير أولاً تنظيف الأسطح جيدًا عن طريق إزالة الأوساخ المرئية ثم التعقيم بمطهر. النشاط التالي ، أو “التطهير” ، يحدث مع منتجات تعتمد على بيروكسيد الهيدروجين أو الكلور أو الكحول. على سبيل المثال ، في نستخدم المنتجات المعتمدة من قبل وزارة الصحة كأجهزة طبية جراحية.
كيف يتم تنفيذ خدمة التطهير؟

كما قلنا في القسم السابق ، يشمل التطهير التنظيف البيئي والصرف الصحي. بمجرد الانتهاء من ذلك ، ننتقل إلى التطهير الفعلي لمناطق التلامس بالمنتجات الكيميائية:
الأسطح

مقابض الباب

قابس الضوء

صحية ومراحيض ومراحيض

الهواتف

لوحات مفاتيح الكمبيوتر

مقابض للأجهزة المنزلية

الكاميرات

أزرار المصعد

القائمة واسعة وتشمل تقريبًا كل شيء يلمسه الموظفون والعملاء بانتظام بأيديهم في مكان العمل. يتم تحديث برنامج CleanerPRO باستمرار بأفضل ممارسات التنظيف المتقدمة لمكافحة COVID-19 (فيروس كورونا) والعديد من الأمراض الأخرى.

حان الوقت الآن لجعل الأماكن آمنة

Covid-19 هو تهديد فيروسي غير مرئي للغاية. قدم عملاؤنا على الفور مزيدًا من الحماية. اتخذنا إجراءات فورية بشأن هذا الأمر وجعلنا أماكن العمل مثل المكاتب والاستوديوهات المهنية والمدارس والشركات والمجمعات السكنية آمنة وصحية.

برنامج في المعركة ضد Covid-19

منذ بداية عام 2022 ، كان فيروس Covid-19 هو المشكلة الصحية الرئيسية. نحن مشتركون إننا نواجه هذا الوباء في الخطوط الأمامية بشجاعة وبروح إنكار الذات. نريد أن يعرف عملاؤنا أننا نعمل بجد لتدريب وتحديث جميع الاحتياطات والتدابير اللازمة لحمايتهم وحماية أعمالهم وعملائهم. يفهم الموظفون أنفسهم تمامًا مدى خطورة هذا الفيروس وما هي الإجراءات التصحيحية التي يجب اتخاذها عند التنظيف أو التعقيم أو التعقيم. يأخذون على عاتقهم مهمتهم بقوة الإرادة والشعور بالواجب.

تطهير الأزرار والمفاتيح؟

هناك العديد من المنتجات المطهرة في السوق لتنظيف وتعقيم الأزرار ومفاتيح الإنارة. ومع ذلك ، فإننا نشارك اليوم حلاً سهلًا محلي الصنع يمكنك تخزينه.

في هذه المقالة سوف تكتشف طريقة التنظيف والتطهير التي اقترحها موظفونا المتمرسون. بادئ ذي بدء ، نحن في CleanerPRO شركة تنظيف في باليرمو.

معقم اليدين لأزرار التنظيف

مكونات تحضير مطهر DIY هي نفسها التي نستخدمها للتنظيف والتطهير. الحماية +:

– 30٪ كحول محوَّل الصفات عند 90 درجة ؛

– 70٪ ماء مقطر

لا نوصي باستخدام تركيز كحول أكبر من 30٪. تعتمد عملية التنظيف والتجفيف على تهوية البيئة. يستخدم موظفونا هذه الطريقة للتنظيف العميق للمكاتب.

على أي حال ، لتجنب إتلاف غطاء الزر ، من المهم عدم فركه بقوة.

اترك الكحول لمدة دقيقة أو دقيقتين.

                     
السابق
تفسير رؤية السرير في المنام لابن سيرين
التالي
بحث عن الدائره في الرياضيات بالعناصر جاهز للطباعة

اترك تعليقاً