سؤال وجواب

ما سبب وفاة خلف المسروري ويكيبيديا؟

ما سبب وفاة خلف المسروري ويكيبيديا؟ أعلنت عدة صفحات اخبارية على مواقع التواصل الاجتماعي مساء اليوم الأحد الموافق الثاني عشر من شهر يونيو عام 2022 م خبر وفاة خلف المسروري في سلطنة عمان في مقر عمله السابق أثناء زيارته لأصدقائه ، فما سبب وفاته ،وفي السطور التالية سوف نتعرف ما هو سبب وفاة خلف المسروري في سلطنة عمان، فتابعوا معنا أعزائي المتابعين.

المحتويات

ما سبب وفاة خلف المسروري ويكيبيديا؟

توفي اليوم الأحد الموافق 12 يونيو 2022 , خلف المسروري الموظف العماني المتقاعد في بلدة صحار بمحافظة شمال عمان ، محافظة الباطنة في الجزء الشمالي من سلطنة عمان , و وفق البيانات التي تم الحصول عليها ، فإن سبب وفاة خلف المسروري الموظف المتقاعد في عمان ، أزمة صحية حدثت له وتسببت في وفاته.


ولحظة وفاة المرحوم خلف المسروري كانت مفاجأة غير متوقعة حيث كان أصدقاؤه القدامى في العمل ، وجاءت لحظة وفاته فجأة.

من هو خلف المسروري ويكيبيديا؟

موظف عُماني متقاعد من بلدة صحار بمحافظة شمال عمان , محافظة الباطنة في الجزء الشمالي من سلطنة عمان , وقد تفاعل الأصدقاء والمعارف عند سماعهم خبر وفاته , حيث علق احدى الأصدقاء قائلاً ” إنا لله وإنا إليه راجعون في حفظ الله رحمك الله يا أبا محمد. وافته المنية بنوبة قلبية بعد زيارة زملائه في بلديته وتقاعده وقادمه من ولاية منحت لصحار لاستقبالهم.”

كما كتب حاتم الوهيبي (@ Hatemmohd13) “خلف المسروري اسم محبوب عند بني سحر .. ابن مناح .. دخل القلوب بغير إذن. عرفته كأخ وصديق طاهر القلب ، طاهر الروح ، يخدم الجميع .. أفتقده ورسائله الصباحية اليوم وأتساءل عما إذا كان ذلك طبيعيًا !! وصلني هذا الصباح خبر وفاته .. الجرحى كانت ثقيلة .. إنا لله وإنا إليه راجعون ..”

ما هي جنسية خلف المسروري ؟

خلف المسروري هو مواطن عُوماني , يحمل الجنسية العُ

                     
السابق
6-6-2022 التعليم الجامع / الدامج
التالي
سبب وفاة طارق الغصين ويكيبيديا من هو؟

اترك تعليقاً