منوعات

ما فعله الأهلي فاجأني.. ولست مهتمة بمعرفة سبب الاجتماع معه

أجرت مويرا تلاغالي ، زوجة وممثل جنوب إفريقيا التجاري ، مقابلة مع قناة جنوب إفريقيا “Newzroom Africa”. أول فريق كرة قدم في الأهلي.

وأثناء تواجد موسيماني في المغرب بعد خسارته أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا ، أعلن الأهلي بقيادة محمود الخطيب أنه سيلتقي موسيماني عبر “زووم”.


خلال خطابه المطول ، واصل تالاغال الدفاع عن موسيماني ، وكشف عن رغبة النادي في استبدال المدرب كابيلو رانجواجا.

“هل من المعتاد أن يعلن النادي أن الرئيس والمجلس بأكمله سيلتقون بالمدرب؟” قال المضيف لزوجة بيزو في البداية “مدرب”.

اقرأ أيضا ..

كان هناك اجتماع وكان موسيماني هناك أيضًا. ليست هذه هي المرة الأولى التي يُعقد فيها هذا الاجتماع مع مجلس الإدارة ، لكنها المرة الأولى التي نجعل الاجتماع معروفًا للجماهير على وسائل التواصل الاجتماعي “.

وتابع: “هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها عقد اجتماع لمجلس الإدارة وعادة ما يكون لديهم محادثات جيدة للغاية مع المدرب ، لذلك من وجهة نظرنا كمدير يجب أن أقول إن الإعلان عن الاجتماع كان مفاجأة. لوسائل الإعلام “.

“هل أنت قلق؟” عندما سئل ، أجاب: “لا ، هذا طبيعي. لقد أجريت عدة اجتماعات لمجلس الإدارة بالفعل ، لذا فأنا لست مهتمًا أو مهتمًا للغاية بسبب الاجتماع.” بصفتنا وكالة ، نحن ندعم المدرب والفريق الفني بشغف “.


اقرأ أيضًا:رابط إلى منصة حجز جوازات السفر السورية www.syria visa sy

وأضاف: “أرقام موسيماني تتحدث عن نفسها. لقد لعب الكثير من المباريات في آخر 20 شهرًا ولم يهزم حوالي 88٪. أعتقد أنه ربح 94 وخسر 9 مباريات فقط. لست قلقًا بشأن المواجهة”.

وتابع: “من الطبيعي ألا يحب كل شخص ما تفعله ، لكن الشاغل الوحيد بالنسبة لنا هو أن نقول إن المدرب عديم الفائدة ولا يجيد ما يفعله ، لكن الأرقام تتحدث عن نفسها. عندما يعود من المغرب.

هل كل شيء كامل مع التجديد؟

“هل زادت الأجواء العداء في الأهلي؟” عندما سُئلت ، “لن أقول إن الجو أصبح أكثر عدائية. الأهلي ناد كبير يحترم المدرب وتعرضنا للإذلال أيضا. لإعطاء Mosimane الفرصة لبدء ناد كبير مثل Al. لكنني شخصيًا رأيت الكثير من السلبية من جميع وسائل الإعلام أو مواقع التواصل الاجتماعي ، وليس كل الناس ، فقط بعض المدربين السابقين وبعض النقاد وما يسمونه معجبين “.

اقرأ أيضا ..

وتابع: “بالنسبة لنا نحن مهتمون فقط بالقول إن المدرب عديم الفائدة رغم الأرقام تتحدث عن نفسها. درب الأهلي لمدة 20 شهرا وفاز بسبعة ألقاب في ذلك الوقت ، منتقدا المباريات القليلة التي خسرها “.

وتابعت زوجة موسيماني: “لقد خسر 9 مباريات فقط وهذا بحد ذاته شيء جيد. ربما لن يتفق الجميع مع أسلوبه أو طريقة عمله ، لكن بصراحة النتائج تتحدث عن نفسها ودائما ما تكون حاضرة في كل مباراة. هناك الضغط عليه “. المدرب وفريق الدعم يضغطون عليهم في كل مباراة “.


اقرأ أيضًا:ما هو السعر المتوقع لسيارة مازيراتي MC20 2023؟

وعن استعداد الأهلي لتغيير المدربين ، قال: “لا أعرف مدى صحة ذلك. شاهدت الموضوع على وسائل التواصل الاجتماعي ، هل هي شائعة ، لا أعرف حقًا وأنا أعلم. اريد ان اكون هناك. لا أستطيع أن أقول أي شيء عن ذلك ، لذلك أفضل الانتظار حتى اجتماع السبت وبعد ذلك يمكننا معرفة كل شيء والتحدث عنه “.

وتساءل: “رغم الوضع الحساس ، هل يشعر بالأمان؟” تسأل ، “لن أقول إنك لا تشعرين بالأمان. نادي” ، قال.

الأهلي اختار مدربا وطاقم عمل قاما بعمل جيد ، وإذا اعتقد النادي أنه ليس جيدا بما فيه الكفاية ، يحق للنادي إخبار المدرب أو الجهاز الفني بأن هذا ما نقوم به. نريد أو هذه هي التغييرات التي نريد إجراؤها ، ومن الآن فصاعدًا كلجنة إدارية وفنية: “كيف سنتصرف؟ ممكن نقول هل نتفق ام نختلف؟ لكني لا أريد التكهن بذلك. أنا


اقرأ أيضًا:الجواب: ابحث في كتاب الله عن الآيات التي تذكر اللؤلؤ

وختم بالقول: أفضل انتظار المباراة القادمة وعلينا احترام النادي وأنصارهم لأن الأهلي ناد كبير جدا. لقد فزنا أيضًا بالرهان الذي يمكن لمدربينا القيام به في وقت سابق لأن موسيماني فعل ذلك. “عمل رائع في آخر 20 شهرًا”.

                     
السابق
ما هي تصريحات المسؤول الهندي؟
التالي
فواتير الكهرباء الأردن، كيفية الإستعلام

اترك تعليقاً