منوعات

ما معنى تم تغيير المهنة إلى 332201

ماذا يعني تغيير المهنة في 332201؟حيث تقدم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية مجموعة واسعة من الخدمات للمواطنين والمقيمين في المملكة ، ومن هذه الخدمات خدمة تغيير المهنة التي سنتعرف عليها نحن وأنت ، ونحن ستراجع أيضًا أحكام وشروط خدمة تغيير الوظيفة.

المحتويات

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية

تُعرف وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بأنها من أهم الوزارات في المملكة العربية السعودية ، وقد تم إنشاؤها بموجب مرسوم ملكي عام 1380 هـ. تقدم وزارة الموارد البشرية العديد من الخدمات للمواطنين السعوديين وتعمل على تنمية المجتمعات المحلية وتوفير لجان المجتمع ، بالإضافة إلى رعاية الشباب والأسر والجمعيات التعاونية ، حيث تركز هذه الوزارة بشكل عام على التنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية ورسم السياسات العامة للشؤون الاجتماعية والعمل.


خدمة تغيير المسار الوظيفي

تعرف خدمة تغيير المهنة بأنها إحدى الخدمات التي تقدمها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية والتي تتيح لصاحب العمل تغيير مهنة مواطن وافد وتغيير جميع مهنته من خلال موقع الويب الخاص بـ الوزارة باستثناء المهن الفنية والطبية وبعض المهن الاخرى.

انظر أيضا: جدول مخالفات وزارة الموارد البشرية

ماذا يعني تغيير المهنة في 332201؟

تغيير المهنة يعني أن رمز المهنة قد تغير ، وليس تغيير المهنة بحد ذاتها ، مثال على ذلك: ممثل. تم تغيير الكود المهني من 5112013 إلى 332201 ، حيث أن النية هنا ليست تغيير المهنة ، ولكن فقط تغيير الكود المهني. هذه الخدمة إحدى إدارات وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية.

شروط ومتطلبات خدمة التغيير الوظيفي

هناك عدد من الشروط التي يتطلبها مكتب التغيير المهني ، وهذه الشروط هي كما يلي:

  • يجب أن تكون تصاريح المنشأة سارية المفعول.
  • أن يكون المتقدم معتمداً للمنشأة في نظام وزارة الموارد البشرية السعودية.
  • عدم السماح بتغيير مهنة الوافد إلى مهنة مقصورة على المواطنين السعوديين.
  • يجب أن يكون الكيان في النطاق البلاتيني أو الأخضر.

رقم خدمة العملاء

يمكنك التواصل مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للاستعلام عن خدمة تغيير الوظيفة وللحصول على معلومات حول هذه الخدمة أو أي خدمة أخرى ، يمكنك الاتصال برقم خدمة العملاء للأسئلة والمعلومات وللحصول على التفاصيل المطلوبة. 19911.

انظر أيضا: وظائف خارجية بوزارة الموارد البشرية

رابط للاستعلام عن خدمة تغيير مهنة

يمكن للمواطنين والمقيمين الذين يرغبون في معرفة المزيد عن خدمة تغيير المهنة في المملكة العربية السعودية زيارة الموقع الرسمي لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لخدمة تغيير المهنة ، من خلال الرابط المباشر للخدمة “.

في نهاية هذا المقال سنعرف: ماذا يعني تغيير المهنة في 332201؟ في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ، تعرفنا أيضًا على الرابط للاستعلام عن خدمة تغيير المهنة.

المراجع


  1. hrsd.gov.sa ، 01/07/2022
                     
السابق
باي بال تنهي مدفوعات الأصدقاء والعائلة للحسابات التجارية
التالي
هل الدجاج يطير

اترك تعليقاً