منوعات

ما معنى كلمة بلوقر Blogger بالعربي والانجليزي

فهرس

ماذا تعني كلمة بلوجر باللغتين العربية والانجليزية؟ وهي إحدى الكلمات التي يتم البحث عنها غالبًا من خلال محركات البحث الإلكترونية حيث يتم توزيعها على مستخدمي شبكة الويب العالمية ومواقع الإنترنت. نشرح لكم معنى كلمة بلوجر باللغتين العربية والانجليزية.

المحتويات

معنى كلمة المدون

معنى كلمة Blogger هو برنامج إلكتروني لنشر المدونة الشخصية فيهنظرًا لأنها مملوكة لشركة Google منذ عام 2003 ، يمكن لأي شخص يريد أن يصبح مدونًا شراء الحساب الخاص لمدونته من أي من مواقع تسجيل الحساب ، وطريقة العمل داخل المدونة هي من خلال التعبير عن المستخدم عما يريد. يفكر في المعلومات والأفكار والآراء. يريد مشاركتها مع الآخرين ، ويمكنه مشاركة مهاراته معهم وإيصال الأخبار التي يهتم بها المتابعون حول العالم ، بالإضافة إلى جني الأموال وتسويق المنتجات والبضائع.


ماذا تعني كلمة بلوجر بالعربي؟

وهي من الكلمات المعربة لذلك يقال لها “بلوجر” أو “بلوجر” أو “بلوكير” أي مدونة إلكترونية ، يعمل الشخص داخل تلك المدونة عن طريق إضافة المعلومات والأفكار الشخصية التي يتم مشاركتها مع الآخرين بشكل مكتوب أو مرئي ، وذلك لكسب عائد مادي من خلال المحتوى الذي يقدمونه عبر هذه المواقع ، والذي يعود إليهم ، ويحصل المشاهير هنا على فائدة كبيرة من خلال نشرها على نطاق واسع عبر مواقع الشبكات الاجتماعية ، وزيادة عدد المتابعين وتعرضهم.

انظر أيضا: ماذا يعني أنه تم سحب مخصصات الضمان الاجتماعي الخاصة بك؟

معنى كلمة المدون في اللغة الإنجليزية

Blogger هي كلمة إنجليزية يستخدمها مستخدمو الإنترنت على نطاق واسع ، تعني باللغة العربية “المدونة” ، وهي مخصصة للشخص الذي يستخدم هذه المواقع والبرامج الإلكترونية كمهنة خاصة به ، حيث يقوم بتدوين أفكاره ومذكراته والكثير من المعلومات على شكل نصوص مكتوبة أو محتوى مرئي من خلال الفيديو. مقطع من الشخص الذي تمت إضافته عبر المدونة ومشاركته مع الآخرين.

كيف اصبح مدون؟

يمكن لأي شخص يريد أن يصبح مدونًا أن ينشئ مدونته الخاصة من خلال تطبيق Blogger ، باتباع الخطوات التالية:

  • سجّل الدخول إلى منصة “Blogger”.
  • انقر فوق السهم لأسفل على الجانب الأيمن من الشاشة.
  • انقر فوق علامة التبويب “مدونة جديدة”.
  • أدخل الاسم المطلوب لمدونتك ثم التالي.
  • اختر عنوان مدونة شخصية أو عنوان URL.
  • انقر فوق علامة التبويب “حفظ”.

انظر أيضا: ماذا يعني أن يمر الجمل بسم الخياط؟

ما هو الفرق بين المدون ومصمم الأزياء

المدون المدون يقوم بتدوين أفكاره ومذكراته على شكل مدونة مكتوبة يشاركها مع متابعيه مصمم أزياء هي من أشهر الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي وغالبًا ما تكون امرأة ذات جسم جميل وملفت للنظر ، ومهتمة بعالم الموضة ولها ذوق مميز في اختيار الملابس ، وهذا هو سبب وجود الكثير من المتابعين عليها شخصيًا. صفحة تقدم فيها نصائح من عالم الموضة والجمال.

ما هو الفرق بين المدون و مدوِّن الفيديو؟

كما ناقشنا سابقًا ، فإن المدون هو عبارة عن منصة إلكترونية مملوكة لشخص يقوم بنشر مدوناته على شكل نصوص مكتوبة حول مواضيع معينة وبشكل متعاقب ، والتي يتم إضافة مدونات الفيديو إليها على شكل مقاطع فيديو يتم مشاركتها مع المتابعين على مواقع الويب. مثل يوتيوب ، أي أن الاختلاف بين المدونة ومدونة الفيديو هو أن المدونة هي تسجيل مكتوب بينما مدون الفيديو هو تسجيل مرئي.

خطوات إنشاء مدونة بالصور

وإليك كيفية إنشاء مدونة جديدة على Blogger بالصور بعد فتح التطبيق من الرابط السابق واختيار مدونة جديدة وهي كالتالي:

خطوات إنشاء مدونة بالصور
خطوات إنشاء مدونة بالصور
معنى كلمة المدون

انظر أيضا: من هي المدونة أمل سمير؟

هنا ذهبنا معكم حتى نهاية هذا المقال حيث تحدثنا عنه ماذا تعني كلمة بلوجر باللغتين العربية والانجليزية؟ بعد ذلك ، تحدثنا عن كيفية أن تصبح مدونًا ، إلى جانب الاختلاف بين المدون و مصمم الأزياء ، وكذلك الفرق بين المدون و مدوِّن الفيديو ، لنختتم المقالة بخطوات إنشاء مدونة جديدة بالصور.

                     
السابق
اجمل صور بنات صغار مكتوب عليها صباح التفاح والبال المرتاح 2023 , صور صباحيات
التالي
مكونات كاوية اللحام؟

اترك تعليقاً