منوعات

ما هو اسم استاد ريال مدريد الجديد

جدول المحتويات

ما اسم ملعب ريال مدريد الجديد؟ النادي الملكي الاسباني الذي يعد من افضل فرق ونوادي كرة القدم في العالم يتابعه الملايين من جميع انحاء العالم ويحظى بشعبية كبيرة على الصعيد العالمي فيما يتعلق بأخبار اللاعبين أو المدربين وحتى الملاعب وكلها. أنشطة النادي القديم ، ومؤخراً العديد من عمليات البحث عن اسم ملعب ريال مدريد الجديد ، وفي هذا الشأن سنناقش خلال هذا القسم من الموقع المرجعي ، كما يمكنكم قراءة تفاصيل عروض ريال مدريد في صيف 2022.

المحتويات

ويكيبيديا ريال مدريد

المعروف باسم نادي رويال مدريد لكرة القدم ، تأسس عام 1902 م في العاصمة الإسبانية مدريد ، وعلى مدار أكثر من 120 عامًا ، استطاع ريال مدريد أن يكون أحد أفضل الأندية والفرق الجماعية في العالم ، و يلعب الفريق في الدوري الإسباني وفاز بالدوري 35 مرة كأكثر الفريق فوزاً ، وتم اختيار النادي الملكي كأفضل فريق كرة قدم في القرن العشرين ، وفاز الفريق بكأس الملك 19 مرة ، وأعظم إنجاز في القارة العجوز. من اوروبا بفوزه بلقب دوري ابطال اوروبا 14 مرة اخرها هذا العام.


انظر أيضا: أسماء لاعبي ريال مدريد بالعربية

ملعب ريال مدريد سانتياغو برنابيو

ملعب سانتياغو برنابيو هو الملعب الرسمي لريال مدريد ، ويقع في وسط العاصمة الإسبانية مدريد. تم افتتاحه في 14 ديسمبر 1947 م ويتسع الملعب لأكثر من 81 ألف متفرج وهو من أكبر الملاعب في إسبانيا وأوروبا عندما افتتح في الفترة ما بين (1947 و 1955) لملعب سمي باسم تشيرمارتين. الملعب ، تم تغيير اسمه لاحقًا إلى اسمه الحالي سانتياغو برنابيو بموافقة إجماع المفوضين ؛ تكريما لاسم رئيس النادي الأسطوري سانتياغو برنابيو ، يعتبر ملعب ريال مدريد سانتياغو برنابيو من أشهر ملاعب كرة القدم وأكثرها تميزا في العالم. ، 1980 ، 2010).

ما اسم ملعب ريال مدريد الجديد؟

اسم ملعب ريال مدريد الجديد يُقترح أن يكون (Epic Bernabeu أو Cepsa Bernabeu)بعد التسريب المنسوب لرئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز ، والذي ذكر فيه أنه سيتم إعطاء اسم جديد لملعب ريال مدريد الحالي ، سانتاجو برنابيو ، والذي يخضع حاليًا لعملية ترميم ضخمة ، وأن الأسماء المقترحة كذلك حتى الآن (Epic Bernabeu، or Cepsa Bernabeu) ، بعد توقيع إدارة النادي على صفقة رعاية مع شركة الاستثمارات البترولية الدولية في أبو ظبي ، لمدة خمس سنوات ، مقابل مبلغ ضخم من المال ، بشرط أن يكون سيتم تغيير اسم النادي إلى أحد الاسمين المقترحين أعلاه.

مواصفات ملعب ريال مدريد الجديد

بعد التجديد ، من المتوقع أن يكون ملعب ريال مدريد أحد الملاعب الضخمة التي ستشمل مشاريع استثمارية ضخمة ، والتي ستحقق عوائد كبيرة للنادي الملكي ، حيث يمكن أن يستوعب ما يقرب من 90 ألف متفرج وتبلغ مساحته حوالي 66 ألف متر مربع. أمتار.

    ملعب ريال مدريد الجديد

انظر أيضا: كم عدد دوري ابطال اوروبا ريال مدريد؟

وفي نهاية المقال ما اسم ملعب ريال مدريد الجديد؟ الذي ذكرناه خلال لمحة موجزة عن النادي الملكي الإسباني ، ثم تحدثنا عن ملعب سانتياغو برنابيو وتاريخه ، ثم ذكرنا الأسماء المقترحة للملعب بعد التجديد ، وأخيراً تحدثنا عن مواصفات الملعب الجديد. ريال مدريد.

                     
السابق
سبب وفاة اللواء عبدالرحمن الزمامي من هو ويكيبيديا Abdul Rahman Al-Zamami • الصفحة العربية
التالي
إلغاء نظام الخمس سنوات بالتعليم الفني

اترك تعليقاً