منوعات

ما هو الفرق بين ألوان قوس قزح وعلم المثليين

جدول المحتويات

ما الفرق بين ألوان قوس قزح وعلم المثليين؟† في الآونة الأخيرة ، أدت العديد من الأحداث المتعلقة بالمثليين ، مثل يومهم العالمي ، ودعم منصة ديزني لهويتهم المزيفة من خلال الرسوم الكرتونية ، إلى زيادة ظهور علمهم الذي يشبه إلى حد بعيد ألوان قوس قزح ، لذلك من خلال الموقع المرجعي نحن سوف نتعرف على الاختلاف بين كل منهما ، وسنتناول معاني تلك الألوان.

المحتويات

ويكيبيديا قوس قزح

قوس قزح ظاهرة طبيعية في الطبيعة تنشأ نتيجة انكسار وتحلل ضوء الشمس بواسطة قطرات المطر ، فالألوان لا تحتوي على إشارات ، إنها مجرد ظاهرة طبيعية تحدث بسبب انكسار الضوء.


انظر أيضا: هل هو شيء يدعم المثليين والشركات التي تدعم المثليين؟

ويكيبيديا علوم المثليين

علم المثليين ، أو ما يسمى بعلم LGBT ، هو علم المتحولين جنسياً وثنائيي الجنس ، وهذا العلم مرتبط أيضًا بحقوق نشطاء LGBT ، كما يزعمون ، والجدير بالذكر أن هذه الحركات نشأت في البداية في شمال كاليفورنيا ، ومن هناك انتشر في جميع أنحاء العالم ، ويتكون علم المثليين من ستة ألوان “أحمر – برتقالي – أصفر – أخضر – أزرق – بنفسجي”.

انظر أيضا: رد فعل ديزني على فيلم Lightyear الحظر

معنى ألوان علم المثليين

يتكون علم المثليين من ستة ألوان كما ذكرنا أعلاه ، ولكل لون من تلك الألوان معنى حسب اعتقاد الرجل المثلي ، وهذه الدلالات تظهر في الأسطر التالية:

  • الاحمر: معنى الحياة.
  • البرتقالي: علامة على الجرأة.
  • الأصفر: علامة على ظهور الناس على طبيعتهم ، ورمز لأشعة الشمس.
  • الاخضر: دلالة على الطبيعة.
  • أزرق: علامة على الهدوء والانسجام.
  • أرجواني: علامة الروح.

انظر أيضا: لماذا تم حظر Netflix في الكويت؟

ما الفرق بين ألوان قوس قزح وعلم المثليين؟

الفرق بين قوس قزح وعلم المثليين هو أن قوس قزح يتكون من سبعة ألوان بينما يتكون علم المثليين من ستة ألوان فقط. ألوان قوس قزح كالتالي: “أحمر – برتقالي – أصفر – أخضر – أزرق – سماوي – بنفسجي” ، أما ألوان علم المثليين فهي “أحمر – برتقالي – أصفر – أخضر – أزرق – بنفسجي” وألوان قوس قزح غير موجود. لا دلالة على الشذوذ الجنسي.

انظر أيضا: القصة الحقيقية لشعار Apple

لذا؛ لقد وصلنا إلى نهاية المقال ما الفرق بين ألوان قوس قزح وعلم المثليين؟ ومن خلالها تعرفنا على كل من قوس قزح وسبب حدوث هذه الظاهرة اضافة الى علم المثليين وماهي معاني الوان علم المثليين اضافة الى الاختلاف بين كل منهم .

                     
السابق
اطمن.. توزيع درجات امتحان التربي تالتة ثانوي/اعرف هتجيب كام في العربي/توزيع درجات العربي تالتة ثانوي
التالي
اخبار الزمالك الزمالك في مهمة صعبة أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري

اترك تعليقاً