اخبار حصرية

ما هو سبب انفجار في الخالدية؟

المحتويات

ما هو سبب انفجار في الخالدية؟

سيطرت فرق شرطة أبوظبي وهيئة أبوظبي للدفاع المدني على حريق ناتج عن انفجار اسطوانة غاز في مطعم بمنطقة الخالدية بأبوظبي.

وتشير المعلومات الأولية إلى وجود مصابين واضرار ببعض المحال التجارية وتم إخلاء البناية إحترازياً ولا زالت الفرق المختصة تباشر عملها بالموقع مؤكدين على اهمية وضرورة استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية وعدم تداول المواد الإعلامية مراعاةً لخصوصية ومشاعر المصابين وذويهم.


وأخلت فرق شرطة أبوظبي وهيئة أبوظبي للدفاع المدني 4 بنايات سكنية من جميع السكان بسلامة، نتيجة تأثر بعض واجهاتها من جراء الانفجار وجاري العمل على توفير مساكن مؤقتة إلى حين الإنتهاء من تأمين البنايات بشكل كامل.

كم فتل فى انفجار صهاريج محروقات بأبوظبي والإمارات

سبب  انفجار بمقتل ثلاثة أشخاص في انفجار صهاريج محروقات بأبوظبي والإمارات تندد بـ”اعتداء حوثي آثم”في هجوم وصفته الإمارات بـ”الاعتداء الحوثي الآثم”، قتل ثلاثة أشخاص في انفجار وحريق اندلع في ثلاثة صهاريج لنقل المحروقات في منطقة مصفح، بالقرب من خزانات أدنوكو وفي منطقة الإنشاءات الجديدة في مطار أبوظبي الدولي الإثنين. وقالت دولة الإمارات في وقت لاحق إنها “تحتفظ بحقها في الرد على تلك الهجمات الإرهابية وهذا التصعيد الإجرامي الآثم”، مؤكدة أن “هذا الاستهداف الآثم لن يمر دون عقاب”.

 الشرطة الإماراتية تعلن اسماء القتلى و المصابين في انفجار مطعم في الخالدية

 قالت الشرطة الإماراتية إن عدة أشخاص أصيبوا الاثنين في انفجار ناجم على الأرجح عن “تمديدات غاز” بمطعم في العاصمة أبو ظبي.

وذكرت صحيفة “ذا ناشيونال” اليومية المملوكة لأبو ظبي أن الانفجار أصاب مطعمين، هما “كيه.إف.سي” و”هارديز”، بشارع راشد بن سعيد مضيفة أن أضرارا لحقت بمنافذ بيع أخرى بالتجزئة.

وكالة أنباء الإمارات أفادت من جهتها بأن فرق التدخل السريع بشرطة أبوظبي “تعاملت… مع بلاغ حول انفجار ناتج عن تمديدات غاز في مطعم… في أبو ظبي أدى إلى إصابات بين البسيطة والمتوسطة وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج”.

وأظهرت صور نُشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وبثتها وسائل الإعلام المحلية أضرارا جسيمة لحقت بالمطعمين وانبعاث سحابة بيضاء من الدخان من الطابق الأرضي بالمبنى.

 

                     
السابق
تعتمد قوة الجاذبية بين جسمين على؟
التالي
التغير الذي ينتج مادة صدأ الحديد يسمى؟

اترك تعليقاً