سؤال وجواب

ما هو blm برشلونة؟

ما هو blm برشلونة؟ يعتبر نادي برشلونة الاسباني أحد أهم وأبرز اندية كرة القدم التي توجد في العالم وهو نادي اسباني في اقليم كتالونيا والذي يمتلك النادي الكثير من البطولات المحلية والقارية والعالمية ويضم امهر لاعبي كرة القدم في العالم ويدربه الان الاسباني تشافي هيرنانديز .

المحتويات

ما هو blm برشلونة؟

انتشرت في الساعات الأخيرة من يوم أمس , أنباء عن قيام نادي برشلونة الاسباني ببيع نسبة 49 % من bIm والذي يعني تراخيص وتجارة برشلونة والذي تم الحصول على موافقة 586 من الاعضاء على عملية البيع بينما تم رفض القرار 65 عضوا .


ما هي blm برشلونة؟

قام نادي برشلونة الاسباني بالاعلان في الساعات القليلة الماضية يوم امس بانشاء الشركة وذلك من اجل ادارة والمتاجرة من منتجات وتراخيص النادي الاسباني والذي قام باطلاقة اسم blm على هذه الشركة والذي تم الموافقة على الشركة من قبل 586 عضوا ورفض 65 عضوا للمشروع .

تفاصيل الموافقة على بيع جزء من blm برشلونة

صرح نادي برشلونة العالمي بطل الدوري الإسباني بالإعلان رسميًا , في يوم أمس عن قيام بإنشاء الشركة وذلك بغرض إدارة والمتاجرة من منتجات وتراخيص النادي، ولقد أطلق على الشركة الجديدة اسم ” blm “، وتمت الموافقة على المشروع الجديد من قبل 586 عضوًا لرئيس النادي خوان لابورتا من أجل القيام بتفعيل الروافع الاقتصادية وكشف أنه من المتوقع أن يدخل ما بين 200 مليون إلى 300.

                     
السابق
كورة مصرية .. مدرب فاركو: سعيد بأداء اللاعبين أمام سيراميكا.. ولا نعتمد على الأداء الدفاعي
التالي
قبيلة السبتي في سلطنة عمان

اترك تعليقاً